بعد التتويج بذهبيّة المتوسط الشاطئية.. مصارعُنا «صارم» يُعيد اللعبة إلى مسارها

تشرين- إبراهيم النمر:

توج لاعب منتخبنا الوطني للمصارعة الحرة البطل عمر الصارم بالميدالية الذهبية في دورة المتوسط للألعاب الشاطئية المقامة حالياً في مدينة هيركليون اليونانية بمشاركة 26 دولة.

فوز بطلنا عمر الصارم بالميدالية الذهبية جاء بعد فوزه على بطل اليونان في المباراة النهائية لوزن + 91 كغ. وكان بطلنا الصارم قد فاز على لاعب فرنسي في الدور نصف النهائي وقبلها على بطل إيطاليا بنتيجة 3 /1 وعلى بطل الجزائر 2 /صفر وعلى بطل اليونان 3/ صفر.

يشار إلى أن الصارم هو المصارع السوري الوحيد الذي يشارك في منافسات الدورة الشاطئية، ويرافقه المدربّ الوطني نوزت الصالح.

ومعروف عن الصارم تحديه ومنافسته ورغبته في تحقيق الذهب في كل استحقاق خارجي يشارك فيه، وقد توج بالذهب أكثر من مرة في الدورات الشاطئية المتوسطية ذاتها ، لكنه توج بالفضة في المشاركة السابقة، إضافة إلى تتويجه بالمراكز الأولى في الدورات العربية وحتى الآسيوية، وآخر إنجازاته تتويجه بذهبية البطولة الغربية في الجزائر في تموز الماضي.

هذا التتويج جاء بعد تحضيرات جيدة مع مدربه الكابتن نوزت الصالح الذي حصل على شهادة التحكيم الدولية من الدرجة الثالثة بعد اتباعه الدورة الدولية التي أقامها الاتحاد الدولي للعبة على هامش بطولة آسيا للناشئين والشباب في الأردن.

البطل عمر صارم بدوره أكد لـ«تشرين» أن ثمرة جهده تكللت بالنجاح بعد حصوله على الذهب المتوسطي في البطولة الشاطئية في اليونان، فهذا إنجاز مميز يضاف لإنجازاته السابقة، وأشار صارم إلى أن التحضيرات مع مدربه الصالح كانت جيدة بل إنه كان يتوقع حصوله على المركز الأول.

وأضاف صارم: كنا نتمنى المشاركة بأكثر من لاعب لينال مركزاً متقدماً، والأمل في القادمات، وختم البطل صارم حديثه بأنه سيبقى على الدوام مثابراً على الاستمرار بتدريباته من أجل أن يبقى على جهوزية كاملة قبل أي استحقاق يشارك فيه لتحقيق ميدالية يرفع بها علمنا الغالي في المحافل الدولية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر