رداً على ما نشرته” تشرين”.. وزارة السياحة: دول العالم تعتمد على الترويج السياحي 

تشرين:

رداً على ما نشرته “تشرين” تحت عنوان (ملتقى الشباب السوري للسياحة هل يقدم أو يؤخر.. في غياب المقومات الأساسية؟) بتاريخ 9/9/ 2023، وردنا من وزارة السياحة ردٌّ جاء فيه: سورية وكافة دول العالم تعتمد على الترويج السياحي لاكتشاف ومعرفة أهم الأماكن السياحية وتنوع المنتج السياحي ولاسيما أن الوزارة مواكبة لآخر التطورات التكنولوجية في الترويج والإعلام السياحي لإدراجها في الأجندة السياحية لمختلف الزوار.

وأضافت الوزارة في ردها: كنا نأمل من كاتب المقال الإضاءة على عمق ورسالة الملتقى وهدفه في بث رسائل ثقافية واجتماعية عدة، وعلى رأسها الرسالة الوطنية عبر تعريف الأجيال الشابة واليافعة بأجمل ما تكتنزه أرض سورية الخصبة من تاريخ وثقافة وعلم وحضارة وجمال الجغرافيا والمشاريع التنموية المرتبطة بها ، واستكشافها وطرائق تسويقها وحمايتها من خلال مفاهيم سياحية عصرية إلى جانب تعزيز انتماء الجيل الجديد لعرضها وهويته واطلاعه على مفاهيم السياحة المستدامة، شابات وشباب مستعدون وقادرون على التنمية والتميز ورسم ملامح جديدة السياحة بعيون شباب السوري الذي يبحث بعمق الأشياء وتعكس صورة الإنسان السوري صانع الحياة الذي يستمر رغم المصاعب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر