سورية تستضيف دورةً دوليّة في الكرة الطائرة الشاطئيّة

تشرين – حاتم شحادة:
تحتضن مدينة اللاذقية منافسات الدورة الدولية الأولى في الكرة الطائرة الشاطئية للذكور والإناث بمشاركة أربعة منتخبات هي سورية ولبنان والأردن وفلسطين خلال الفترة من 14 وحتى 16 أيلول الحالي.
وأوضح أمين سر اتحاد الكرة الطائرة مفيد شريط في تصريح لـ«تشرين» أن الدورة تشكل بداية لتنشيط اللعبة في سورية، لافتاً إلى عزم الاتحاد على الاستمرار في إقامة البطولة ودعوة المزيد من الدول خلال الأعوام المقبلة فضلاً عن تنشيط اللعبة على الصعيد المحلي.
من جهة أخرى، قرر اتحاد الكرة الطائرة إقامة الدور النهائي من بطولة دوري السيدات في الكرة الطائرة خلال الفترة من 21 وحتى 25 أيلول الحالي على أن يتم تحديد المكان لاحقاً.
وتتنافس أندية الشرطة وديرعطية وتلدرة والسلمية وحطين والسودا على التتويج باللقب.
كما أنه من المقرر أن تقام مباريات الدور الأول والنهائي لدوري الدرجة الأولى للرجال في طرطوس خلال الفترة من 27 وحتى 30 الشهر الحالي بمشاركة 8 أندية.
وأقر اتحاد الكرة الطائرة إقامة بطولة أندية الدرجة الثانية خلال الفترة من 11 وحتى 14 الشهر الحالي بمشاركة 8 أندية، ضمت الأولى الوحدة وجيرود والعربي ونصيب وتقام منافساتها في دمشق في صالة نادي الوحدة، بينما تضم الثانية أندية الصمود والتحرير وبيت تيما وكفرحور، وتقام منافساتها في صالة خان أرنبة بالقنيطرة.
ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي بينما يتأهل الأول والثاني لمصاف أندية الدرجة الأولى

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر