مجموعة جرائم جديدة تُضاف إلى سجل الاحتلال

يواصل كيان الاحتلال ممارسة جرائمه بحق الشعب الفلسطيني من دون أي رادع, حيث استشهد فلسطيني وأصيب واعتقل آخرون اليوم خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة في الضفة الغربية.
ذكرت وكالة «وفا» أن أعداداً كبيرة من قوات الاحتلال اقتحمت مخيم نور شمس في طولكرم، وداهمت عدداً من المنازل ونشرت قناصيها على أسطحها، وأطلقت الرصاص باتجاه الفلسطينيين، ما أدى إلى استشهاد الشاب عايد أبو حرب (21 عاماً) وإصابة آخر بجروح خطرة.
ودمرت جرافات الاحتلال الطريق المحاذي لمدخل المخيم، والذي يعد الشريان الرئيسي الذي يربط طولكرم ببلدات وادي الشعير شرقها وبمدينة نابلس، كما دمرت عدداً من المركبات والمحال التجارية في المنطقة, وهدمت منزلاً في قرية طورة غرب مدينة جنين بالضفة الغربية.
بينما تصدت فصائل المقاومة لقوات الاحتلال على أكثر من محور بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة، وأعلنت إصابة إحدى آلياته بعبوة متفجرة.
وحسب (وفا) اقتحمت قوات الاحتلال باب حطة أحد أبواب المسجد الأقصى في القدس المحتلة واعتقلت فتاتين، كما اعتدت على عدد من المصلين، واقتحمت بلدة الخضر جنوب بيت لحم واعتقلت فلسطينياً.
في سياق متصل اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد في جنين ودهست بآلية عسكرية فلسطينيين اثنين كانا على دراجتهما قبل أن تعتقلهما، كما اقتحمت مخيمي الجلزون والأمعري في رام الله وبلدتي عناتا وكفر عقب في القدس واعتقلت تسعة فلسطينيين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار