وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة عشرة آخرين بحادث على طريق ديرالزور – تدمر

تشرين – مالك الجاسم:

توفي ثلاثة أشخاص بينهم طفلة تبلغ من العمر عشرة أشهر، وأصيب عشرة آخرون جراء حادث لسيارة نوع “فان” بالقرب من منطقة “هريبشة” على طريق ديرالزور– تدمر، وتم نقل المصابين باتجاه الهيئة العامة لمشفى الأسد ضمن مدينة ديرالزور.
وخلال حديثه لـ”تشرين” أكد الدكتور “مأمون حيزة” مدير الهيئة العامة لمشفى الأسد بديرالزور أنه وصلت صباح اليوم ثلاث وفيات لثلاثة أشخاص من بينهم طفلة، إضافة إلى عشر حالات أخرى بإصابات متفرقة من بينها إصابات خطرة نتيجة تدهور سيارة نوع “فان” على طريق ديرالزور – تدمر بالقرب من منطقة “هريبشة”، وعلى الفور استنفر عناصر المشفى من ممرضين وأطباء لتقديم الإسعافات للمصابين، حيث إن بعضهم حالته مستقرة، والآخرون تم وضعهم تحت المراقبة لحين استقرار وضعهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر