“السورية للشبكات” تمهل أصحاب الدراجات النارية حتى منتصف أيلول لاستلام «البلاكات» المعدنية 

تشرين- رحاب رجب:

أعطى فرع الشركة العامة لأعمال الاتصالات والكهرباء في اللاذقية مهلة حتى ١٥ أيلول القادم لأصحاب الدراجات النارية لاستلام «البلاكات» المعدنية تحت طائلة إلغائها في حال عدم استلامها.

وبين مدير الفرع المهندس ياسر سعود وجود عدد كبير من البلاكات المعدنية لأصحاب الدراجات النارية الجاهزة، ولم يتم استلامها من أصحابها منذ أشهر.

وأشار سعود إلى متابعتهم باهتمام موضوع التحول إلى استخدام الطاقات البديلة في توليد الطاقة الكهربائية في ظل أزمة الطاقة العالمية، لافتاً إلى سعي “السورية للشبكات” لدفع الجهات الحكومية للاعتماد على الطاقة البديلة لتوليد الطاقة الكهربائية من خلال دراسات حديثة تحد من الضغط على الشبكات الكهربائية، وتؤمن استمراراً في التغذية الكهربائية وذلك بتكلفة أقل وبنسب تلوث معدومة.

كما أشار سعود إلى قيام الفرع بتنفيذ مجموعة مشروعات، مدللاً بمشروعات السكن الشبابي في محافظتي اللاذقية وطرطوس وهي قيد الاستثمار، ومشروعات لدى وزارة النفط والثروة المعدنية في بانياس، ومشروع إنارة الكورنيش الغربي بالطاقة الشمسية لمصلحة مجلس مدينة اللاذقية وهو قيد الاستثمار، وتقديم وتركيب بلاكات معدنية للدراجات النارية والآلات الزراعية في محافظتي اللاذقية وطرطوس وهو قيد الاستثمار، وكذلك تقديم وتركيب وتعديل عدادات التكاسي باللاذقية وهو ضمن الاستثمار.

وأكد سعود أن فرع المنطقة الساحلية أنجز خطته السنوية لعام ٢٠٢١ بالكامل، حيث بلغ إنجاز الفرع 1.8 مليار ليرة، بينما تم إعداد خطة الفرع للعام الحالي لتنفيذ بمقدار 2.250 مليار، وبلغ إنجاز الفرع عن النصف الأول حوالي 1.160 مليار ليرة بنسبة تجاوزت ١٠٠%، ويسعى الفرع، حسب سعود، لتنفيذ كامل خطته قبل نهاية العام.

وعن الصعوبات التي تواجه عمل الفرع، أشار سعود إلى قدم الآليات، وصعوبة تحصيل الديون القديمة المترتبة لمصلحة الفرع، إضافة لموضوع فروقات الأسعار المترتبة على الكثير من الجهات التي يتعامل معها فرع المنطقة الساحلية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق