“التحرير الفلسطيني”: سورية لم تتخلف عن الدفاع عن فلسطين وشعبها

قالت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني: إن تأسيس الجيش العربي السوري جاء تلبية لحاجة العروبة لمن يصون كرامتها ويحفظ كبرياءها.
وفي بيان أصدرته الهيئة بمناسبة الذكرى السابعة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري، قالت :” إن الجيش العربي السوري الباسل انخرط بعد تأسيسه بأشهر قليلة في الصراع ضد العدو الصهيوني ولم يتخلف عن واجب الدفاع عن فلسطين وشعبها وسائر الحق العربي من المحيط إلى الخليج إيماناً منه بوحدة الأمة ووحدة الأرض والمصير.”
وأضاف البيان: إن معركة الحق في مواجهة الباطل التي يخوضها هذا الجيش الباسل ضد إر*ه*اب غاشم جاء من شتى دول العالم، صقلت قدراته وزادته عزماً وصلابة وأثبت خلال سنوات الأزمة أنه جيش العروبة بحق، وسور الكرامة المنيع وسفينتها السائرة على طريق الانتصار بقيادة شجاعة وحكيمة من ربانها السيد الرئيس الفريق بشار الأسد؛ فاستطاع مع الشعب المقاوم والشرفاء من أبناء أمتنا والعالم الصمود ضد أخطر المؤامرات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر