الحلاق: على الصناعيين تقديم بيان الكلفة لكل منتجاتهم لتثبيت التكاليف

تشرين:
في إطار السعي الدائم لوضع معايير جيدة في صناعة الورق الصحي وتحقيق منتجات ذات جودة عالية لتأمين المتطلبات المحلية بأسعار مناسبة حتى تلبي الاحتياجات المتنوعة، ترأس محمد اكرم الحلاق- أمين سر غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس القطاع الكيميائي اجتماعاً مع صناعيي الورق الصحي، حضره محمد أيمن مولوي خازن الغرفة، ورئيس لجنة الورق الصحي محمد السقال وأعضاء اللجنة.
ناقش الحضور شرح آلية تقديم بيان كلفة المنتج، وتم خلال الاجتماع توزيع نموذج معتمد من قبل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لتقديم بيان الكلفة على السادة الحضور.
محمد أكرم الحلاق أكد على الصناعيين ضرورة تقديم بيان الكلفة من قبل المصانع لكل منتجاتهم لتثبيت تكاليف إنتاجهم ليتم اعتمادها من قبل الجهة المخولة بالتسعير أو الإيداع أو التصديق، وضرورة عدم طرح المنتجات في الأسواق قبل الحصول على السجل الصناعي الدائم ومطابقة المنتج للمواصفات القياسية السورية، كي لا يعرضهم للمساءلة القانونية وفقاً لأحكام المرسوم رقم 8.
كما نوه بأن العقوبات المشددة التي صدرت عن المرسوم رقم 8 ليست موجهة للمنتجين، فالصناعيون موضع تقدير لدى السيد رئيس الجمهورية الدكتور بشار الأسد وأن الهدف منها محاسبة المتلاعبين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار