شرطة حلب و الجولان وقدسيا أبطال الجمهورية برياضة الووشو كونغ فو ساندا 

سامر اللمع:

أقام الاتحاد العربي السوري للفنون القتالية بمشاركة مميزة من اللاعبين واللاعبات مثلوا 10 فرق من الأندية والهيئات والبيوتات الرياضية على صالة الجلاء بدمشق منافسات بطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية المفتوحة للرجال والشباب والسيدات برياضة الووشو كونغ فو ساندا .

و أسفرت نتائج فئة الشباب بفوز نادي شرطة حلب بالمركز الأول برصيد 3 ذهبيات و 4 فضيات و برونزية واحدة وتلاه نادي الجولان برصيد 2 ذهب و 8 برونزيات.

وتلاه نادي قدسيا برصيد ذهبية ومثلها فضية .

و أما فئة الرجال فانتهت منافساتها بتصدر نادي شرطة حلب برصيد 3 ذهبيات و 2 فضة و برونزية واحدة،

و حلّ الجولان ثانياً برصيد ذهبية و 3 فضة و 4 برونزيات، بينما جاء قدسيا ثالثاً برصيد ذهبية ومثلها فضية .

و في فئة السيدات حلّ نادي الجزيرة أولاً برصيد ذهبية و بيت الشباب ثانياً برصيد فضية و برونزيتين .

و أشار السيد محمد الحايك عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام إلى أهمية البطولات التي ينظمها اتحاد الفنون القتالية كونها تهتم بشريحة واسعة من فئات المجتمع مشدداً على أهمية استمرار إقامة الأنشطة المركزية والفرعية للفنون القتالية وعلى وجه الخصوص للألعاب المميزة و الأولمبية و التي تملك قاعدة واسعة من اللاعبين و اللاعبات .

وأوضح رئيس اتحاد الفنون القتالية عدنان المصري أن البطولة شهدت مشاركة مميزة من الأندية والبيوتات الرياضية انعكست إيجاباً على المستوى الفني مؤكداً حرص اتحاده على تنفيذ روزنامة نشاطه للعام الجاري بهدف رعاية المواهب وصقلها و تطوير المستوى الفني للمدربين والحكام و كافة كوادر الألعاب .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار