رئيس مجلس الشعب يلتقي رئيس مجلس الشيوخ والوفد المرافق له

تشرين

التقى حموده صباغ رئيس مجلس الشعب أوسكار روبن سولومون فرنانديز رئيس مجلس الشيوخ في جمهورية الباراغواي والوفد المرافق له وذلك في مقر إقامته بفندق الداماروز في دمشق، حيث رحب  رئيس المجلس بالوفد الضيف وأكد على اهمية تطوير العلاقات البرلمانية بين مجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية ومجلسي الشيوخ والنواب في جمهورية الباراغواي.
من جانبه أكد  فرنانديز رئيس مجلس الشيوخ أن الزيارة تهدف إلى تقوية وتطوير مختلف جوانب العلاقات بين بلاده وسورية عموماً ومجلس الشيوخ في الباراغواي ومجلس الشعب في سورية بشكل خاص.
حضر اللقاء من الوفد البرلماني البارغواياني عضو مجلس الشيوخ رئيس لجنة العلاقات الخارجية في الباراغواي خوان عفرا ميغيل وسفير الباراغواي في بيروت والقائم بأعمال سفارة بلاده في دمشق فيرناندو باريسي.
كما حضر اللقاء من الجانب السوري  أعضاء وفد بعثة الشرف المرافقة للوفد الضيف من مجلس الشعب وهم: نائب رئيس المجلس محمد أكرم العجلاني و أمين سر المجلس  ميساء صالح ورئيس لجنة الشؤون العربية والخارجية والمغتربين بالمجلس بطرس مرجانة، والقنصل الفخري لجمهورية الباراغواي في سورية  محمد قطان والقنصل الفخري لسورية في العاصمة أسونسيون في الباراغواي معتز الخطيب والقنصل الفخري لسورية في مدينة سوداد ديلستي في الباراغواي ميخائيل مسكين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار