معسعس الوثبة: لن نرضى بتعاقدات لاعبين عاديين

تشرين

يواصل نادي الوثبة وصيف بطل الموسم المنصرم لكرة القدم رحلة استعداده وتحضيره للموسم الكروي الجديد 2022_2023 ، ولمسابقة كأس الجمهورية بوتيرة عالية، لكنه لم يستكمل تعاقداته ولاسيما في بعض المراكز، فقد جدد لأغلب لاعبيه مع مغادرة لاعبين مؤثرين وهم ماهر دعبول وكرم عمران وصبحي شوفان وعبد الرزاق البستاني وسعد أحمد الذي لم تتضح الصورة حوله بعد.

إدارة النادي ممثلة برئيسها الدكتور يوسف سلامة تسعى للحفاظ على قوام الفريق والعمود الفقري له، مع أولوية التعاقدات لأبناء النادي الراغبين بالبقاء فيه، على الرغم مما قدم لهم من عقود مغرية، فالنادي لم يتمسك باللاعبين الذين طلبوا مبالغ خيالية، فالإدارة كانت تأمل من بعض اللاعبين أن يردوا الجميل، وقد عانت من قلة وفاء البعض منهم.

مدرب الفريق الكابتن فراس معسعس أكد أن المدرب السابق الكابتن عمار الشمالي ترك إرثاً كبيراً والذي قدم الموسم الماضي موسماً استثنائياً، لذلك بجب المحافظة على أبناء النادي لأنهم مستقبل الوثبة.

وشدد معسعس على ضرورة سد الفراغ الحاصل بعد هجرة عدد من اللاعبين المهمين والمميزين للاحتراف بلاعبين جيدين ولن نرضى بأن يكونوا عاديين بل ليشكلوا إضافة للفريق، فالرغبة واضحة عند مجلس الإدارة بالاستمرارية بالمنافسة على لقب بطولة الدوري بعد فقدانه في الأمتار الأخيرة لمصلحة تشرين.

تحضير مبدئي

وتابع معسعس كلامه بالقول: بدأنا تحضيرنا في بداية هذا الشهر للدوري ولمسابقة الكأس في الشهر القادم، والأسبوع القادم سيتم البدء بمباريات ودية لخلق عملية الانسجام والتآلف بين اللاعبين وتلافي الأخطاء ومعالجتها قبل المباريات الرسمية، 3 مباريات ربما ستكون كافية قبل لقاء الحسم مع الفتوة في مسابقة الكأس، وسنلعب مع منتخب شباب سورية مرتين، ولم تتضح هوية المباراة الثالثة بعد.

وختم معسعس حديثه قائلاً: كما أسلفت فريقنا كان قريباً من اللقب الموسم الماضي وقد ذهب بتفاصيل صغيرة، لذلك طموحنا هذا الموسم هو التتويج بلقب الكأس مبدئياً، فهذه فرصة للعناصر الجدد بتقديم أفضل ما لديهم ليثبتوا قدرتهم وأنفسهم داخل المستطيل الأخضر، ويجب أن تكون لدينا خيارات واسعة لخوض منافسات الدوري والكأس لكن حسب الإمكانات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار