عدوان تركي جديد على قرى تل تمر

خليل اقطيني

أقدمت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من المجموعات الإ*رها*بية المسلحة مساء اليوم على شن عدوان جديد على القرى الواقعة في محيط بلدة تل تمر شمال غرب الحسكة.
وذكرت مصادر أهلية من سكان المنطقة أن العدوان الجديد تركز هذه المرة على قريتي ” الكوزلية وتل اللبن” الواقعتين في ريف تل تمر شمال غرب الحسكة. حيث أدى القصف المدفعي الصاروخي العنيف إلى نزوح السكان المدنيين إلى القرى المجاورة والى الحقول الزراعية البعيدة عن مدى القصف.
وكانت بلدة أبو راسين وعدد من القرى المحيطة بها في ريف الحسكة الشمالي الغربي شهدت موجة نزوح للأهالي مع تصاعد تهديدات قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من المجموعات الإ*رها*بية المسلحة بعدوان جديد على المنطقة للاستيلاء عليها. حيث قام عدد كبير من الأهالي بنقل أمتعتهم إلى القرى البعيدة خوفاً من تصاعد اعتداءات الاحتلال التركي ومرتزقته على البلدة والقرى المحيطة بها.
وأكد عدد من سكان المنطقة أن قرية “داد عبدال” شهدت نزوحاً للأهالي بعد أن تم تدمير الكثير من منازل سكانها جراء الاعتداءات التركية على المنطقة. وأشار السكان إلى أن حركة النزوح امتدت إلى مدينة الدرباسية شمال الحسكة، وخاصة سكان المنازل القريبة من الحدود السورية — التركية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار