عجلة نادي حطين بدأت… والخلوق مصعب محمد مدرباً

إبراهيم النمر

عادت عجلة تحضيرات فريق رجال حطين بكرة القدم إلى الدوران من جديد بعد مطبٍّ وقعت به إدارة النادي برئاسة السيد بسام اسكندر بما يتعلق بهوية مدرب الفريق للموسم الكروي الجديد 2022- 2023.
البداية كانت التوقيع مع الكابتن أحمد عزام والجميع استبشر خيراً لكن سرعان ما تمّ فسخ العقد بالتراضي بعد أيام قليلة جداً، والسبب حسب العزام إجراء تعاقدات من قبل الإدارة فقط من دون الرجوع إليه، ولاسيما بما يتعلق بصفقة اللاعب أيمن عكيل التي كلفت 75 مليوناً، وإدارة النادي تشكو قلة الأموال، هذا من جهة ومن جهة أخرى العزام طلب التعاقد مع 5 أو 6 لاعبين في مراكز مختلفة وجهاز تدريبي يختاره لكن الإدارة أرادت أن يكون أبناؤها في جسم الكادر.
ولم يكن هناك حلٌّ سوى فسخ العقد ليقع الاختيار بعدها على مدربنا الوطني الخلوق مصعب محمد ابن نادي الجزيرة ليقود سفينة الحيتان في الموسم الجديد.
ومصعب تميز كلاعب وخاصة في مسيرته الطويلة في نادي الجيش وتابع تميزه مساعدَ مدربٍ في البداية لأندية الجزيرة لأربعة مواسم متتالية في 2011 و12 و13 و14، ثم مدرباً أول للجزيرة في 2015 وإياب 2016 فالنواعير في 2017 والطليعة 2018 ومساعدَ مدربٍ للشرطة في 2019 ومدرباً أولَ في 2021، وإضافة إلى ذلك عمل مساعدَ مدربٍ للمنتخب الأولمبي 2020 وعضو لجنة المدربين للمنتخبات الوطنية في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم 2019.
ويحمل مصعب الشهادات التدريبية C , B, A, وهو مدرب معتمد في اتحاد الكرة للدرجة الأولى.

تعاقدات الحوت الأزرق
تأخرت سفينة الحيتان في تعاقدات هذا الموسم بعض الشيء، فحتى الآن لم تكن هناك تعاقدات بل تجديد لبعض اللاعبين وهم مروان زيدان وحسن أبو كف ومصطفى جنيد وزين خديجة ونور غريب وإبراهيم بغدادي مع عودة أيمن عكيل إلى ناديه الأم بعد تجربة احترافية مع أندية العاصمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار