طاولتنا الأنثوية تشارك في غرب آسيا

حاتم شحادة:
يشارك منتخبنا الوطني لكرة الطاولة في بطولة غرب آسيا التي تقام في الأردن في الفترة من 26 وحتى 31 من الشهر الحالي والمؤهلة لبطولة العالم.
وتألفت بعثة منتخبنا من جمال ريشي رئيساً وتضم كلاً من سوسن مصطفى إدارية وطوني أبو عسلة مدرباً واللاعبات: هند ظاظا، إباء حلاق، جولي ديوب، سلاف محمود.
وأوضح مدرب منتخبنا طوني أبو عسلة في تصريح لـ«تشرين» أن اتحاد الطاولة طلب المشاركة في هذه البطولة في فئات تحت الـ11 وتحت الـ13 وتحت الـ15 وتحت الـ17 سنة للذكور والإناث إلا أن المكتب التنفيذي لم يوافق على طلب المشاركة بذريعة ضغط النفقات.
وأضاف أن الاتحاد أرسل طلباً آخر ينص على مشاركة 4 لاعبين من الذكور و4 لاعبين من الإناث إلا أن رد المكتب التنفيذي جاء بالرفض أيضاً واقتصار المشاركة على الإناث لأنهنَ الأقدر على تحقيق النتيجة في هذه البطولة.
ولفت أبو عسلة إلى أن مشاركتنا اقتصرت على مشاركة 4 لاعبات لفئتي تحت الـ13 وتحت الـ15 سنة، آملاً في انتزاع بطاقة الترشيح لكأس آسيا، علماً أن الأول والثاني سيتأهلان.
ومن المقرر أن يدخل المنتخب في معسكر تدريبي مغلق فور انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك بحسب المدرب.
يشار إلى أن طاولتنا شاركت مؤخراً في بطولة غرب آسيا للناشئات تحت الـ17 عام في البحرين واحتللن المركز الثاني خلف الدولة المستضيفة، وضم المنتخب اللاعبتين هند ظاظا وإباء حلاق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار