استعداداتُ مجلس مدينة جبلة للعيد

باسمة اسماعيل:

أكد رئيس مجلس مدينة جبلة المهندس أحمد قناديل لـ ” تشرين” أن المجلس اتخذ عدة إجراءات استعداداً لعيد الأضحى المبارك، لتأمين استمرار العمل وتقديم الخدمات المطلوبة ومعالجة الشكاوى، مشيراً إلى أنه تم التشديد على ذبح الأضاحي في المسلخ البلدي بمدينة جبلة، ومنعها في الساحات العامة والشوارع تحت طائلة المسؤولية.

وأضاف قناديل: كما تم تشكيل جدول مناوبات لمكتب الضابطة العدلية والرخص المهنية والصرف الصحي والشؤون الصحية، ومكتب مراقبة البناء وشرطة البلدية خلال فترة العيد لمتابعة سير العمل وتلقي أي شكوى ومعالجتها.

أما فيما يخص حركة السير وتنقل الركاب،فقد بيّن قناديل أن عناصر الكراج مناوبون خلال فترة العيد، لتأمين المسافرين والمواطنين من ريف جبلة للمدينة ومن مدينة جبلة لمدينة اللاذقية، بالتنسيق مع شركة النقل الداخلي ومديرية المنطقة في جبلة.

ولفت إلى أنه تم اختيار حديقة السلطان إبراهيم مكاناً لوضع الألعاب فيها، لتموضعها وسط المدينة ولوجود كل المستلزمات التي تؤمن الراحة والحماية للأطفال وذويهم، فهي مسوّرة وفيها حمامات ومظللة بأشجار تقيهم الحر، إضافة لمساحتها الكبيرة التي تستوعب تركيب ألعاب الأطفال.

كما ذكر رئيس لجنة الشؤون الصحية في بلدية جبلة وسام إسماعيل أنه ستكون هناك متابعة يومياً خلال فترة العيد على المطاعم والمحال من قبل اللجنة الصحية المشتركة المشكلة من أعضاء من مجلس بلدية جبلة – مديرية الصحة- مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك، كما ستشرف أيضاً على ذبح الأضاحي في المسلخ البلدي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق