فريق العمل المسرحي “بائع التحف” مكرماً في درعا

تشرين:

كرّم محافظ درعا المهندس لؤي خريطة فريق العمل المسرحي (بائع التحف) والذي نال جائزة لجنة التحكيم التشجيعية الخاصة في المهرجان المسرحي المركزي الأول لمسرح “الصغار للصغار”  والذي نظمته منظمة طلائع البعث شهر أيار الماضي في المركز الثقافي العربي بكفرسوسة.

وأثنى محافظ درعا خلال لقائه فريق العمل على الجهود التي بذلوها للوصول إلى هذا المستوى المتميز ونيلهم جائزة لجنة التحكيم التشجيعية، مستمعاً للصعوبات التي تواجه عملهم والعمل على تذليلها للاستمرارية في تقديم أفضل ما يملكون من مواهب فنية ولتفعيل دور الطفل في المجتمع وتشجيع المواهب الفنية وتنمية قدراتهم الإبداعية وتوظيف طاقات الأطفال بشكل صحيح والاستفادة من إمكانياتهم ورعايتها والاهتمام بها.

وأعرب خريطة عن استعداد الجهات المعنية في المحافظة لتقديم الدعم لفريق العمل المسرحي للاستمرار في تميزهم وصقل مواهبهم لتقديم أفضل العروض المسرحية.

بدورهم عبّر المكرمون عن شكرهم لهذا التكريم الذي يعد حافزاً لتقديم الأفضل مستقبلاً، لافتين إلى أبرز ما واجهه فريق العمل من صعوبات والتي تجاوزوها بروح الفريق والإصرار على ترك بصمة في المهرجان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر