الشعار: الفوز وجبة معنوية ليس أكثر

أكد المدرب الوطني الكابتن أحمد الشعار ل “تشرين” أن الفوز على المنتخب اللبناني الشقيق في التصفيات الآسيوية بكرة القدم في جولتها التاسعة والمؤهلة لمونديال قطر 2022 جاء متأخراً كثيراً، فهو يدخل تحت اسم وجبة معنوية ليس أكثر، فهو لا يقدم ولا يؤخر، لكن قلصنا إلى حد كبير آمال الأشقاء في المنافسة على نصف بطاقة العبور إلى مباراة الملحق الآسيوي مع أستراليا التي حجزتها بالأمس عن المجموعة الثانية على الرغم من خسارتها أمام الساموراي الياباني بهدفين جاءا في الوقت بدل الضائع.
وأضاف الشعار: بالعودة للقاء منتخبنا فقد أدى أداء جيداً لكسب ماء الوجه أمام الجماهير الكبيرة التي فقد ثقتها منذ مراحل سابقة من هذه التصفيات، وما رافق ذلك من أخطاء إدارية ودعوة لاعبين على حساب آخرين لم يكونوا على القدر الكافي من المسؤولية، وبالأمس المدرب غسان معتوق عمل توليفة جيدة تمكنت من اللعب بطريقة منسجمة مع تغيير في بعض مراكز اللعب والتي آتت ثمارها داخل المستطيل الأخضر.
وتابع المدرب الوطني: الفوز هو الأول لمنتخبنا في رحلة التصفيات، فيجب العمل على إعطاء فرصة للاعبين الشباب الذين أثبتوا موجودية في الفترة القادمة، على أمل تحسين الصورة والنتائج مستقبلاً.
وعن لقاء العراق الأخير يوم 29 الجاري قال الشعار : المباراة مهمة لأسود الرافدين ولاسيما بعد فوزهم أمس على الإمارات بهدف نظيف وقد قلصوا بذلك الفارق إلى نقطة واحدة بينهما، ومباراته مع منتخبنا مصيرية له، فلا مجال لأنصاف الحلول لحجز نصف بطاقة العبور، الفوز وحده مع تعثر الأبيض الإماراتي بتعادل أو خسارة، ما يعني أن منتخبنا سيخوض اللقاء من دون ضغوط، وهذا سيكون بمنزلة اختبار صعب وقوي، على عكس العراق، لذا على اللاعبين اختتام التصفيات بفوز ثان على الرغم من صعوبته لكسر الهوة مع جمهورنا الكبير المتعطش للانتصارات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وعود بتحقيق نتائج مشرفة لبعثتنا الرياضية في أولمبياد باريس مدرب سيدات تلدرة: لهذه الأسباب قررنا الانسحاب من دوري كرة الطائرة الأمراض المعدية في غزة أكثر فتكاً من القنابل ..خبراء الأمم المتحدة والطوارئ يقومون بإجراء تحقيق وبائي وتقييم للمخاطر وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد