ناشئات يدنا ينهين مشاركتهن الآسيوية بلقاء الهند غداً

يسدل الستار غداً الجمعة على مشاركة منتخبنا الوطني للناشئات بكرة اليد في بطولة آسيا للناشئات التي تستضيفها العاصمة الكازاخستانية (الماتا ) عندما يلتقي المنتخب الهندي في الحادية عشرة صباحاً.
منتخبنا هو المنتخب العربي الوحيد المشارك وأول منتخب في بطولة لهذه الفئة العمرية، لكن نتائجه لم تلبِّ الطموح، فثلاث خسارات متوالية على عكس التصريحات التي أدلى بها الكادر الفني لمنتخبنا تحت إشراف المدير الفني المقدوني فلاديمير غيفوروف، والمنتخب كان صيداً سهلاً لجميع المنتخبات المشاركة، ولقاء الغد هو لتحديد المركزين الأخير وما قبله، لعله يعود بفوز يحفظ به ماء الوجه.
فقد استهلت ناشئاتنا مشاركتهن بالخسارة أمام الأوزبكيات بفارق 9 أهداف وبواقع 37 مقابل 28، وأمام ناشئات البلد المستضيف كازاخستان بفارق 18 هدفاً وبنتيجة 32 مقابل 14، وبفارق 15 هدفاً خسرت ناشئاتنا أمام الإيرانيات بواقع 36 مقابل 21.
وفي بقية النتائج؛ الإيرانيات فزن على الأوزبكيات 44 مقابل 35، والإيرانيات على الكازخيات 20 مقابل 19، والأوزبكيات على الهنديات 44 مقابل 41، والإيرانيات على الهنديات 25 مقابل 24، والكازخيات على الهنديات 28 مقابل 21 هدفاً.
وتتصدر ناشئات إيران الترتيب بـ8 نقاط تليهن ناشئات كازاخستان بـ4 نقاط وأوزبكستان بالرصيد نفسه، والهند ومنتخبنا من دون نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وعود بتحقيق نتائج مشرفة لبعثتنا الرياضية في أولمبياد باريس مدرب سيدات تلدرة: لهذه الأسباب قررنا الانسحاب من دوري كرة الطائرة الأمراض المعدية في غزة أكثر فتكاً من القنابل ..خبراء الأمم المتحدة والطوارئ يقومون بإجراء تحقيق وبائي وتقييم للمخاطر وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد