الاحتلال يعتقل فلسطينيين اثنين في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، فلسطينيين اثنين في الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت شاباً فلسطينياً عقب دهم منزل ذويه، في مدينة بيت جالا غر ب يت لحم، وتفتيشه، كما اعتقلت أحد أعضاء إقليم حركة “فتح”، في بلدة يطا في الخليل بعد أن دهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته.

كما أشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال نصبت الحواجز العسكرية في مناطق متفرقة من محافظة الخليل، وفتشت مركبات الفلسطينيين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ اللجنة القضائية العليا للانتخابات تعلن في مؤتمر صحفي نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك ما الغاية والهدف من إقامة معسكر تطوير مهارات كرة السلة للمواهب الواعدة ؟ "لوثة" تنعش سوق الاستطباب الخفي في سورية.. اضطراب تشوه صورة الجسد حالة نفسية تلاحق الجنسين..والنتائج غير حميدة ترامب ومؤيدو بيتكوين.. العملات الرقمية مخزن للقيمة وأداة للتحوط ضد الاضطرابات السياسية لتاريخه.. بعض الفلاحين لم يقبضوا ثمن محصول القمح في منطقة الغاب!.. والمصرف يبيّن: الفلاحون يأملون إعفاءهم من ديونهم السابقة