مزارعون في اللاذقية: الاستحقاق الرئاسي إنجاز كبير للاستمرار في مسيرة إعادة الإعمار والتنمية

قال المزارع محمد سالم حسن لـ«تشرين»: إن الاستحقاق الرئاسي مفصلي في بلد الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي فهو تعزيز للاهتمام بالمزارعين والزراعة والإنتاج الزراعي.
بدورها قالت مروة ريحان: أنا كامرأة ريفية أعمل في الزراعة التي تنتج الغذاء للإنسان، سأشارك في الانتخابات لأن المشاركة واجب مقدس لتكريس استمرار مؤسسات الدولة السورية بكل قوة ومنعة.
من جهته، أكد المزارع إياد حميشة أن الاستحقاق الرئاسي تتويج لمسيرة النضال والكفاح ووفاء لدماء الشهداء وصون لكرامة الوطن، مشدداً على أن المشاركة في الانتخابات تكريس للسيادة والقرار الوطني للشعب السوري بعيداً عن الإملاءات الخارجية.
وقال المزارع سعيد دنورة: الواجب الوطني والضمير يحتمان علينا التوجه للإدلاء بأصواتنا لانتخاب رئيس الجمهورية لأنه ضمان مستقبل سورية، وهذا إنجاز كبير للاستمرار بمسيرة إعادة الإعمار والتنمية التي تعتبر الأهم في تحسين وتطوير الواقع الزراعي والإنتاجي والعودة لتحقيق الأمن الغذائي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وعود بتحقيق نتائج مشرفة لبعثتنا الرياضية في أولمبياد باريس مدرب سيدات تلدرة: لهذه الأسباب قررنا الانسحاب من دوري كرة الطائرة الأمراض المعدية في غزة أكثر فتكاً من القنابل ..خبراء الأمم المتحدة والطوارئ يقومون بإجراء تحقيق وبائي وتقييم للمخاطر وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد