موظفون: المشاركة بالاستحقاق الرئاسي واجب وطني

أكد رئيس مجلس مدينة ضاحية قدسيا الجديدة المهندس سهيل رحمة أن أهمية الاستحقاق تكمن في تتويجه نصراً على الإرهاب، والمتابعة بإعادة الإعمار والنهوض بالبلد، مشيراً إلى أن تصاعد حدة التصريحات ضد المشاركة بالانتخابات تأتي في إطار تتمة الحرب الكونية التي شنت على سورية .
أضاف رحمة في تصريح لـ”تشرين”: إن الشعارات الانتخابية للمرشحين للرئاسة جاءت متنوعة، وهي بمثابة عناوين عريضة للعمل للنهوض بسورية بكل المجالات الاقتصادية والسياسية والزراعية وتشمل أدق التفاصيل بحياة المواطن السوري، داعياً للمشاركة بالانتخابات من أجل البرهنة لكل القوى التي تراهن على عدم إجراء الانتخابات أن إرادتهم لاتهزم .
بدوره عباس قنطار عضو مجلس المدينة أشار إلى أن المشاركة بالاستحقاق الرئاسي واجب وطني على كل مواطن عربي سوري في ظل هذه الظروف الراهنة وذلك للنهوض بسورية نحو مستقبل واعد ومشرق وزاهر.
من جهته قال محمد ناصر الحناوي موظف في مجلس مدينة قدسيا : إن الاستحقاق الرئاسي واجب وطني لكل مواطن سوري، ونحن مع هذا الاستحقاق الوطني قلباً وقالباً، للوصول إلى مستقبل مشرق.
في السياق ذاته قال نايف سامر عزام رئيس مركز اتصالات ضاحية قدسيا: المشاركة في الاستحقاق الرئاسي واجب وطني مقدس على كل إنسان شريف يحب الوطن، وقال :” نحن كلنا مع الوطن لنعيد إعمار البلد وننهض بها بعد سنوات الحرب التي مرت علينا.” مضيفاً: إن أكثر من 180 دولة شاركت في الحرب على سورية التي صمدت بهمة شعبها وجيشها الذي استطاع أن يطهّر الأرض من الإرهاب ، ونحن مع الدولة في هذا الاستحقاق الدستوري حتى نبني بلدنا وننهض به.
إلى ذلك قال علاء أبو حطب رئيس قسم الكوابل بضاحية قدسيا: إن المشاركة في الاستحقاق الرئاسي واجب وطني على كل مواطن عربي سوري ، ونحن كمواطنين واجبنا الرئيسي العمل الوطني في خدمة بلدنا.
بدوره قال أيوب مهاوش رئيس قسم الورشات والتنفيذ في المركز: نحن مع هذا الاستحقاق الوطني فالمشاركة الواسعة فيه واجب على كل مواطن حتى يقوى بلدنا أكثر ويصمد في وجه الأعداء، مؤكداً أنه يقف إلى جانب دولته في جميع استحقاقاتها الوطنية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار