دمشق بطلة اختراق الضاحية

توجت دمشق ببطولة الجمهورية لاختراق الضاحية والتي أقيمت في حلب على محور الزهراء – نبل.
حيث توجت دمشق بلقب الترتيب العام و جاءت حلب بمركز الوصيف الثاني و حمص في المركز الثالث .
وفي بطولة الفردي فازت مريم أحمد من دمشق ببطولة شبلات ٣ كيلومترات تلتها مريم عباس من حمص ثم شهد الباشا من حلب.
وفي بطولة الناشئات ٤ كيلومترات توجت الدمشقيات رؤى يوسف تلتها تيماء ديوب ثم ميس عبود .
أما بطولة الشابات ٦ كيلومترات فقد توجت رقية محمود من دمشق تلتها إخلاص الخطيب من حلب ثم رانيا شعبان من ريف دمشق .
أما فردي الأشبال ٤ كيلومترات فقد توج هاصم طالب من حمص تلاه خالد مصطفى من دمشق ثم محمد مواري من ريف دمشق.
وفي بطولة الناشئين ٦ كيلو مترات فاز سلمان عاصي من دمشق ببطولتها تلاه محمد ياسرجي من حلب ثم أسد الله الخالدي من دمشق.
وفي بطولة الرجال ٨ كيلومترات فاز قتيبة قنات من دمشق تلاه حيدر القادري من ريف دمشق ثم سامر السمير من دمشق.
وقال رئيس اتحاد ألعاب القوى السوري فياض بكور:
من واجبنا أن نخلق الفرح لمن قدم لنا دروساً في النضال والصمود .. لتتحول نبل والزهراء اللتين كسرتا الحصار وحطمتا قيوده إلى مدرسة في التضحية.
ووصف البطولة بالممتازة وثمن عالياً تفاعل الجمهور والمواطنين مع البطولة.
أما رئيسة مكتب الألعاب الفردية بتنفيذية حلب السيدة ناديا مستريح فقد أشادت بالمشاركة الكبيرة للمحافظات واحتلال منتخب حلب للمركز الثاني.
وأضافت إن البطولة كللت بالنجاح وحظيت باهتمام مسؤول فالبطولة بدأت في مدينة الزهراء وانتهت بمدينة نبل والتي جرى فيها تكريم الفائزين.
أما رئيس فنية حلب لألعاب القوى بحلب معتصم سيجري فقد وصف البطولة بأنها جيدة وهي باكورة عودة البطولات الغائبه منذ زمن بعيد عن حلب التي كانت واحدة من المحافظات المميزة بألعاب القوة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المغربي مزراوي على أعتاب مان يوناتيد رؤساء ومسؤولون دوليون يهنئون مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية لفنزويلا القيادة العامة للجيش: جهات مشبوهة تنشئ حسابات وهمية بأسماء كبار الضباط على منصات التواصل الاجتماعي المنطقة تكاد تستقر على وضعية واحدة «الرد والرد المقابل» وتبريد التصريحات لا يعني تبريد الأجواء.. الكيان يعود أدراجه باتجاه «هجوم» لا يستفز الجبهة اللبنانية الرئيس الأسد يهنئ الرئيس مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية ويؤكد أهمية التعاون بين الدول مستقلة القرار والإرادة تسهل على الأطباء الكثير من العمليات.. تقنية للتحكم بعقل الإنسان عن بُعد طالب بتكثيف التواصل مع المواطنين المتضررين جراء الزلزال.. مجلس الوزراء يناقش مشروع الصك التشريعي حول إلغاء العمل بالبطاقة الأسرية والاستعاضة عنها بالبيان الأسري خلال لقائه لاكروا.. المقداد: ضرورة تدخل الأمم المتحدة لوقف ممارسات الاحتلال بحق أهلنا في الجولان المحتل قرن من العلاقات الاستراتيجية بين دمشق وموسكو مجلس عزاء بالسويداء على أرواح شهداء قرية مجدل شمس