المواي تاي تعود إلى اتحاد الكيك بوكسينغ

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام إعادة لعبة المواي تاي الى اتحاد الكيك بوكسينغ بعد عامين من فصلها وذلك بعد مطالب من أبناء اللعبة.
وعن هذا القرار وأسباب فصلها في السابق قال رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ محمد خريس لـ« تشرين»: قبل قدومنا الى اتحاد الكيك بوكسينغ منذ أكثر من عامين لاحظنا الكثير من الخلافات داخل اتحاد اللعبة ونتيجة لذلك قام الاتحاد الرياضي بفصل اللعبتين عن بعض بهدف وضع حد للمشاكل والخلافات الداخلية وكي لا تنعكس تلك الخلافات على مستوى اللعبة.
وأضاف خريس: منذ قدومي لاتحاد اللعبة وحرصاً منا للمحافظة على مستوى اللعبتين تقدمت بعدة كتب رسمية للقيادة الرياضية من أجل عودة لعبة المواي تاي إلى كنف اللعبة الأم الكيك بوكسينغ ليدرك أصحاب القرار أن عودة اللعبة تصبُّ في مصلحتها في خطوة تسجل للاتحاد الرياضي العام.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟