انطلاق دوري سلة السيدات لمرحلة الإياب بعد غدٍ الجمعة

تنطلق الجمعة القادم مرحلة إياب دوري كرة السلة للسيدات بمشاركة عشرة فرق هي: الثورة والوحدة وقاسيون والأشرفية والجلاء والحرية والساحل وتشرين والاتحاد والعروبة.
حيث يلتقي في الجولة الأولى (الأسبوع العاشر) من مرحلة الإياب الثورة مع الحرية الساعة الرابعة عصراً في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق, يسبقها في الصالة ذاتها لقاء الأشرفية مع ضيفه الاتحاد عند الساعة الثانية ظهراً, بينما يحل فريق الساحل ضيفاً على الجلاء بحلب عند الساعة الثانية ظهراً ويستضيف العروبة تشرين عند الساعة السادسة مساء في صالة الجلاء.
ففي ختام مرحلة الذهاب من دوري السيدات تساوى قاسيون والجلاء والثورة بالرصيد ذاته من مجموع النقاط وقدره ١٧نقطة لكل فريق في المراكز الثلاثة الأولى، فالوحدة بـ ١٣نقطة ثم العروبة والاتحاد والساحل بـ١٢نقطة لكل فريق فالحرية والأشرفية بـ ١١ نقطة لكل فريق.
وينص نظام البطولة الذي أعلنه الاتحاد المؤقت للعبة أن تلعب الفرق في الدور الأول ذهاباً وإياباً ويهبط في نهايته الناديان اللذان يحلان في المركز الأخير في الترتيب العام إلى الدرجة الثانية مباشرة وتتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى الدور النهائي, حيث يلتقي فيه الأول مع الرابع والثاني مع الثالث للفوز في مباراتين من ثلاث مباريات ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي تلعب للفوز بمباراتين من أصل ثلاث مباريات مقررة أيضاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟