الدجاني: فريق رجال سلة الثورة قدم المطلوب منه في مرحلة الذهاب

أكد مدرب فريق الثورة بكرة السلة للرجال هلال الدجاني أن فريقه تمكن من تقديم صورة جيدة جداً خلال مرحلة الذهاب من الدوري وحقق المطلوب منه بل وأكثر بعد أن حلّ بالمركز العاشر برصيد ١٥نقطة رغم افتقاده خلال السنتين الماضيتين لأفضل أربعة لاعبين من التشكيلة الأساسية.
وأضاف في حديثه لـ« تشرين» أن نتائج الفريق تعدّ جيدة قياساً بأعمار اللاعبين الصغيرة واللعب ضد أندية تمتلك لاعبين ذوي خبرة كبيرة وإمكانات مادية أكبر بكثير من إمكانات نادي الثورة ورغم هذا حقق الفريق أربعة انتصارات جيدة أبرزها على الوثبة (وصيف بطل كأس الجمهورية للموسم الماضي), إضافة للفوز على فرق الحرية والعروبة واليرموك كما تعرض لسبع خسارات غير متوقعة حيث قدم مباريات قوية مع فرق الصدارة العريقة المدججة بالنجوم والمليئة باللاعبين الأساسيين والبدلاء, لذلك كانت مباريات الفريق محطات مهمة مع الفرق الكبيرة لزيادة خبرة لاعبينا وفرصة لإشراك الجميع في تلك المباريات والتي لا نتطلع فيها إلى النتيجة مطلقاً.
وأشار الدجاني إلى أن استعداد الفريق لمرحلة الإياب تشمل ثلاث حصص تدريبية خلال الأسبوع لكون أغلب اللاعبين من الطلاب ويحاولون التوفيق بين التمارين والدراسة والامتحانات وهذا يؤثر في التحضيرات إضافة لعدم الاستقرار بإجراء التدريب في صالة الفيحاء الرياضية بسبب الضغط على الصالة التي يقام عليها الدوري لكل الفئات والدرجات وتدريبات فرق العاصمة خاصة أن النادي لا يملك صالة تدريب خاصة, والحصص التدريبية التي يجريها لم تكن كافية للارتقاء بالمستوى الفني والبدني للاعبين.
وشدد الدجاني على ثقته بقدرة لاعبيه الشباب على تقديم مستوى جيد يليق بمكانة الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في مرحلة الإياب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟