أحزاب لبنانية: الحياد تبرئة لجرائم العدوان الصهيوني

أكدت هيئة تنسيق لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية أن لبنان لم يكن يوماً معتدياً بل قدم الشهداء والجرحى وتعرض للتدمير والاستباحة اليومية لأرضه ومياهه وسمائه وصولاً إلى احتلاله من قبل العدو الإسرائيلي.

ورأت الهيئة في بيان لها خلال اجتماعها في بيروت اليوم أنه لا معنى لأي حديث عن الحياد في واقع الحال اللبناني لأنه سيفسر تبرئة للعدو الصهيوني وجرائمه بحق لبنان وشعبه، معربة عن اعتقادها أن طرح موضوع حياد لبنان هو استقالة من المسؤولية الوطنية وهروب من مواجهة الواقع المتمثل بالعدوانية الصهيونية المستمرة على لبنان والمنطقة.

وأوضح البيان أن الحقيقة التي يعرفها الجميع هي أن لبنان كان دائماً عرضة للاعتداءات المتكررة سواء من قبل العدو الإسرائيلي أم من قبل الإرهاب التكفيري المدعومين أمريكياً باعتراف الأمريكيين أنفسهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المغربي مزراوي على أعتاب مان يوناتيد رؤساء ومسؤولون دوليون يهنئون مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية لفنزويلا القيادة العامة للجيش: جهات مشبوهة تنشئ حسابات وهمية بأسماء كبار الضباط على منصات التواصل الاجتماعي المنطقة تكاد تستقر على وضعية واحدة «الرد والرد المقابل» وتبريد التصريحات لا يعني تبريد الأجواء.. الكيان يعود أدراجه باتجاه «هجوم» لا يستفز الجبهة اللبنانية الرئيس الأسد يهنئ الرئيس مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية ويؤكد أهمية التعاون بين الدول مستقلة القرار والإرادة تسهل على الأطباء الكثير من العمليات.. تقنية للتحكم بعقل الإنسان عن بُعد طالب بتكثيف التواصل مع المواطنين المتضررين جراء الزلزال.. مجلس الوزراء يناقش مشروع الصك التشريعي حول إلغاء العمل بالبطاقة الأسرية والاستعاضة عنها بالبيان الأسري خلال لقائه لاكروا.. المقداد: ضرورة تدخل الأمم المتحدة لوقف ممارسات الاحتلال بحق أهلنا في الجولان المحتل قرن من العلاقات الاستراتيجية بين دمشق وموسكو مجلس عزاء بالسويداء على أرواح شهداء قرية مجدل شمس