السفارة الفنزويلية في دمشق تستقبل الفنزويليين المقيمين في سورية للمشاركة بالانتخابات الرئاسية

تشرين:
استقبلت سفارة جمهورية فنزويلا البوليفارية بدمشق المواطنين الفنزويليين المقيمين بسورية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية الفنزويلية.

وبعد الإدلاء بصوته أكد سفير جمهورية فنزويلا بدمشق خوسيه غريغوريو بيومورجي موساتيس: أن السفارة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لإنجاح العملية الانتخابية، وتسهيل الإجراءات على رعايا فنزويلا في سورية.

وأوضح السفير بيومورجي أن هذه العملية الانتخابية رقم 31 خلال 25 عاماً، أي أكثر من عملية انتخابية في العام بمعدل وسطي، مثال على الديمقراطية واستشارة الشعب في كل ما يتعلق بمصيره، لافتا إلى أن هذه الانتخابات الرئاسية تشهد منافسة بين عشرة مرشحين وليس اثنين، كما تحاول بعض وسائل الإعلام الادعاء، حيث ترشح إلى جانب الرئيس مادورو 9 من المعارضة للمشاركة في هذه العملية.

وأشار بيومورجي إلى أن المواطنين الفنزويليين في سورية جاؤوا من محافظات دمشق وحمص وحلب وطرطوس والسويداء للإدلاء بأصواتهم، لافتاً إلى فتح صناديق الاقتراع للانتخاب منذ صباح اليوم حتى الخامسة مساء، ويمكن التمديد في حال استمر توافد الناخبين.

كما أكد عدد من المواطنين الفنزويليين أهمية مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية، حيث نوهت المواطنة لفنزويلية هدى السواح بالتنظيم الجيد والتسهيلات التي تقدمها السفارة لرعايا بلادها للإدلاء بأصواتهم بكل حرية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار