ريم عبد العزيز ترفض الوجود المجاني: لابد أن يكون لدوري قيمة ورسالة

دمشق- ميسون شباني:
أكدت الفنانة ريم عبد العزيز لـ”تشرين” اعتزازها بمشاركتها بالدراما الرمضانية خلال هذا الموسم والتي كانت عبر ثلاثة أعمال هي “الوشم”، و”عريس تحت الطلب”، و”على كف القدر”، مشددة على موضوع تنوعها في إطلالتها بين الشامي والكوميدي والاجتماعي.
وقالت: “إن شخصية “الداية” في مسلسل “الوشم” كانت بلمسة مختلفة وقدمتها بطريقة مختلفة وليس كما اعتاد عليها الناس، خاصة أن الشخصية لها صفات إنسانية مميزة وهي معروفة بحكمتها ورجاحة عقلها وقدرتها على حل المشكلات بطريقة منطقية ترضي الجميع، إضافة إلى كون العمل مكتوب بطريقة مختلفة، وخطوطه تحمل أفكاراً جديدة وغير مطروحة في أي عمل سابق.
ويطرح مسلسل “الوشم” قصة خمس عائلات في حارة شعبية بدمشق القديمة، ولكل منها حكاية، تترابط حكايات العائلات فيما بينها، في حين يبقى الوشم القصة الأبرز لأنه يشّكل محركاً للأحداث المشوقة، والمفتاح الذي يكشف خفايا القصص.. وهو من إخراج عمار تميم وتأليف قاسم الويس، وتمثيل كل من: فادية خطاب، وفاء موصلي، أمانة والي، علي كريم، جمال قبش، دانا جبر، عهد ديب، أريج خضور، سيما الدهبي، رائد مشرف، عاصم حواط، رضوان قنطار، فؤاد الوكيل، سناء سواح، هاني شاهين، وعاطف حوشان.
وبخصوص مشاركتها في الجزء الرابع عشر من مسلسل باب الحارة قالت: كنت حاضرة في الأجزاء السابقة عبر شخصية “أم مصطفى” وسأتواجد في العمل شريطة أن يكون لها حضورها الفاعل عبر مجريات الأحداث وليس لمجرد التواجد فقط، لأنني منذ دخولي مجال التمثيل أرفض التواجد لمجرد التواجد، وأشترط أن يكون لدوري مضمون وقيمة ورسالة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار