السعودية تتجاوز موريتانيا… والأردن تفرط بالفوز في كأس العرب 

تشرين:

استهل المنتخب السعودي مشواره في بطولة كأس العرب تحت 20 عاماً، بالفوز على شقيقه المنتخب الموريتاني بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

بهذا الفوز كسب الأخضر أول 3 نقاط ليتصدر مجموعته الأولى التي تضم بجانبه كلاً من موريتانيا والعراق.

وتمكن عبد الملك العييري من افتتاح التسجيل للأخضر مبكراً عند الدقيقة الخامسة، وضاعف زميله عبد الله رديف النتيجة عند الدقيقة 15.

الأردن يضيع الفوز

أضاع منتخب الأردن الفوز، وخرج متعادلاً “1-1” أمام الإمارات، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي ضمك في مدينة خميس مشيط، ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية، حيث

نجح منتخب الأردن في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة “45” من ضربة حرة مباشرة نفذها أمين الشناينة لتستقر على يمين حارس مرمى الإمارات.

وفي الشوط الثاني بحث منتخب الأردن عن تعزيز تقدمه، قبل أن ينجح منتخب الإمارات بفرض أفضليته في الدقائق الأخيرة.

ونابت العارضة عن مراد الفالوجي حارس مرمى الأردن في إبعاد الضربة الحرة المباشرة التي نفذها نايف سعيد في الوقت بدل الضائع، وبعدها مباشرة تحصل منتخب الإمارات على ضربة جزاء بعد تعرض عيسى حلفان للإعثار داخل منطقة الجزاء، لينفذها هزاع خاطر على يمين الفالوجي معلناً انتهاء المباراة بالتعادل.

ويخوض منتخب الأردن ثاني مواجهاته أمام منتخب اليمن عند الخامسة مساء السبت المقبل على استاد مدينة الأمير سلطان، بينما يلعب منتخب الإمارات مع نظيره اليمني يوم الثلاثاء المقبل على استاد نادي ضمك في خميس مشيط.

جدير بالذكر أن البطولة تقام في أبها وخميس مشيط بالسعودية خلال الفترة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق رئاسيات أميركا.. ترامب يضرب تحت الحزام و«الديمقراطيون» على رجل واحدة انتظاراً لانسحاب بايدن «سي إن إن»: الميدان وترامب يُجبران نظام زيلينسكي على إعادة الحسابات و«تدوير» المفاوضات مع روسيا