مواجهة صعبة لسلتنا مع نيوزيلندا في كأس آسيا

معين الكفيري:

يلتقي منتخبنا الوطني نظيره النيوزيلندي عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم الثلاثاء في الملحق المؤهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا بكرة السلة في نسختها الـ٣٠ المقامة حالياً في العاصمة الإندونيسية جاكرتا في موقعة قوية وصعبة لمنتخبنا الوطني العازم على تغيير الصورة التي ظهر عليها في الدور الأول، إذ نجح منتخبنا في تجاوز الهزيمتين أمام اليابان وإيران في دور المجموعات وعوضهما بالفوز المهم على كازاخستان ٧٧-٦٧ نقطة ما أهله لبلوغ الدور الثاني كصاحب مركز ثالث في المجموعة الثالثة بعد منتخبي إيران واليابان ليلعب مع ثاني المجموعة الرابعة وفقاً لنظام البطولة، وكان منتخبنا قد خسر بمباراته الأولى أمام إيران ٦٧-٨٠ نقطة، وأمام اليابان ٥٦-١١٧ نقطة في ختام الدور الأول.

منتخبنا يتطلع للفوز على نيوزيلندا ليذهب بعيداً في البطولة ويكسب ثقة جماهيره ويسعى لفرض نفسه في هذه المواجهة وعلى لاعبينا أن يلعبوا بعيداًعن الضغوطات و بتركيز عالٍ، ومنتخبنا يحتاج الدفاع القوي والمنظم والروح القتالية العالية ليمكنه ذلك من الظهور بشكل لائق لنيل الثقة والثناء .

هذه المواجهة الثالثة بين المنتخبين إذ التقيا مرتين في تصفيات كأس العالم عام ٢٠١٩ ففاز المنتخب النيوزيلندي في المباراتين ذهاباً في لبنان ١٠٧-٦٦ نقطة وإياباً في نيوزيلندا ٩٧-٧٤ نقطة.

ويقود مباراة اليوم الحكام التايواني يونغ يو والكازاخستاني يفغيني ميكييف والصيني جياو زهانغ .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق رئاسيات أميركا.. ترامب يضرب تحت الحزام و«الديمقراطيون» على رجل واحدة انتظاراً لانسحاب بايدن «سي إن إن»: الميدان وترامب يُجبران نظام زيلينسكي على إعادة الحسابات و«تدوير» المفاوضات مع روسيا