القطاعات الخدمية في دير الزور جاهزة لعيد الأضحى

مالك الجاسم:

اتخذت القطاعات الخدمية في محافظة دير الزور الجاهزية التامة خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وخلال حديثه أكد الدكتور “محمد الأسمر” معاون مدير الصحة بدير الزور أن المشافي والمراكز الصحية بجاهزية تامة، حيث تم وضع برنامج مناوبات للكوادر الصحية، وتأمين الأدوية بكميات كافية، إضافة إلى جاهزية تامة لمنظومة الإسعاف، ويوجد ست سيارات جاهزة على مدار الساعة للتدخل في حال حصول أي طارئ.

من جانبه أكد الدكتور “مأمون حيزة” مدير الهيئة العامة لمشفى الأسد أن كوادر المشفى جاهزة خلال أيام عيد الأضحى المبارك لاستقبال أي طارئ، إضافة إلى زيادة كميات الأدوية في الصيدلية ضمن الهيئة.

أما فيما يخص قطاع التجارة الداخلية وحماية المستهلك فقد أكد “بسام هزاع” بأنه سوف يتم تكثيف الدوريات على الأسواق لمراقبة الأغذية المشكوفة وأنواع العصائر كلها، وهناك جدول مناوبات تم وضعه، إضافة إلى دورية مناوبة على مدار الساعة، ونستقبل اتصالات المواطنين على هواتف المديرية، والأرقام التي وضعت لهذه الغاية.

وأضاف “الهزاع” نهيب بالأهالي توعية أطفالهم بالابتعاد عن الأغذية المشكوفة، وعدم الاقتراب من الألعاب الخطرة التي تعتمد على حبات الخرز.

من جانبه أكد “صفوان المغير” مدير فرع (السورية للمخابز) أن العمل مستمر في المخابز التابعة لفرع (السورية للمخابز) طوال أيام العيد لتأمين الخبز للمواطنين.

بدوره أكد “أحمد الصافي” قائد فوج إطفاء دير الزور أن عناصر الفوج على أهبة الاستعداد وبجاهزية تامة لتنفيذ أي مهمة في حال وقوع الحرائق، ومنظومة الإسعاف بجاهزية تامة طوال أيام العيد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق رئاسيات أميركا.. ترامب يضرب تحت الحزام و«الديمقراطيون» على رجل واحدة انتظاراً لانسحاب بايدن «سي إن إن»: الميدان وترامب يُجبران نظام زيلينسكي على إعادة الحسابات و«تدوير» المفاوضات مع روسيا