الوزير سالم للجنة تسويق الحبوب : أقصى الجهود لاستلام كامل المحصول  

تشرين:

تستمر وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك باستلام واستجرار محصول القمح للعام الحالي من الفلاحين عبر مراكز استلام الحبوب المنتشرة في المحافظات.

الدكتور عمرو نذير سالم وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك ترأس اجتماعا خاصا للجنة المركزية لتسويق الحبوب شدد خلاله على جميع الجهات المعنية بذل أقصى الجهود لاستكمال استلام موسم الحبوب وتذليل العقبات وتقديم التسهيلات للفلاحين مؤكدا على ضرورة مواصلة العمل التشاركي بين كافة الجهات المعنية من أجل استكمال العملية التسويقية .

واطلعت اللجنة على حسن تنفيذ الإجراءات لاستلام وتوزيع محصول العام الحالي من الحبوب ونتائج استجرار وتسليم الاقماح والكميات المسلمة ونوعها وتقرر خلال الاجتماع عدم الموافقة على تحصيل أية ذمة مترتبة على الفلاحين من قوائم الشراء الخاصة بالأقماح و يتم ارسال جميع القوائم الى المصرف بغض النظر عن أية مديونية أخرى و بحال هناك ذمة على الفلاحيين يتم تحصيلها بالطرق القانونية الأخرى.

مندوب الاتحاد العام للفلاحين في اللجنة أشاد بموسم التسويق لهذا العام و بالكميات المسوقة رغم الظروف القاسية مؤكدا ان الشكاوي على تسويق الحبوب لهذا العام معدومة تماما وهذا بفضل الجهود الكبيرة التي بذلت لإنجاح استلام الموسم .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق رئاسيات أميركا.. ترامب يضرب تحت الحزام و«الديمقراطيون» على رجل واحدة انتظاراً لانسحاب بايدن «سي إن إن»: الميدان وترامب يُجبران نظام زيلينسكي على إعادة الحسابات و«تدوير» المفاوضات مع روسيا