منتخب الجودو يبدأ استعداداته لبطولة العرب

يبدأ منتخبنا الوطني بالجودو والسامبو معسكراً تدريبياً في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق استعداداً للبطولة العربية للرجال والشباب وبطولة ( الكاتا المفتوحة) للذكور والإناث المقررة في الأردن في 20 آذار المقبل.
وتضم قائمة اللاعبين المدعوين للمعسكر في فئة الشابات كلاً من: ليلى كنعان – رهف سالم –دلع عطرة- آية الأحمد- سما كنعان –حنين الحلبي.
وفي فئة الشباب: محمد يونس –مصطفى تارلو- أحمد القاعد- مجد حاج قدور-جهاد عجينة-عبد الرحمن الأسعد.
فئة الرجال: حسام حبلوص- حسن بيان-سليمان الرفاعي-مؤمن محفوض- محمد قاسم-غسان حيبا- عمران عجينة-محمد خانجي.
وفي تصريح لـ«تشرين» قال رئيس اتحاد الجودو: إن المعسكر سيستمر حتى موعد إقامة البطولة تحت إشراف المدربين مفيد بارودي وبشير عاشور، مضيفاً: إن المنتخب سيشارك في البطولة العربية بستة لاعبين رجال و4 شباب وشابتين.
وأمل قدور في تحقيق نتائج إيجابية خصوصاً أن سورية أحرزت المركز الأول في البطولة الماضية التي أقيمت عام 2019.
من جهة أخرى كشف قدور عن مشاركة الجودو السوري في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الصيف المقبل في الجزائر، موضحاً أنه ستتم المشاركة بفئة الرجال بلاعبين على صعيد الرجال في وزني 81 -93.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي