شباب الشعلة بضيافة العربي في دوري شباب الأولى

درعا- هيثم العلي:

يلتقي اليوم الجمعة شباب نادي الشعلة بكرة القدم مع شباب النادي العربي من السويداء على ملعب المدينة الرياضية في السويداء ضمن دوري الدرجة الأولى بكرة القدم، حيث يحتل شباب الشعلة مركز الوصافة في مجموعته، وهذه ستكون أول مباراة يلعبها الشعلة على أرض السويداء منذ عشر سنوات..

ويلتقي على أرض ملعب درعا الصناعي كذلك شباب نادي جاسم مع شباب نادي النضال ..

ويلتقي يوم السبت على ملعب جرمانا شباب نصيب مع شباب الفتوة في مباراة القمة على زعامة المجموعة ..

ويلتقي يوم السبت أيضاً شباب الصنمين مع الضمير على ملعب درعا الصناعي  ..

ومن ناحية ثانية فاز رجال نادي صيدا  على رجال نادي طفس بنتيجة قاسية وصلت إلى ( 5 — 0 ) سجلها : سعيد الخالدي ثلاثة أهداف و محمد الرفاعي هدفين وحصد صيدا أول ثلاث نقاط مهمة وذلك ضمن دوري المحافظة لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم وكان رجال داعل قد فازوا أيضاً على نصيب بالتغيب ( 3 — 0 ).

وتجري الاستعدادات بالمحافظة على أعلى المستويات للقاء الشعلة والشرطة ضمن دوري الدرجة الأولى للرجال لمرحلة الإياب والمقررة يوم الاثنين القادم على أرض الملعب الصناعي بدرعا ..

ويتوقع أن يحضر المباراة جمهور غفير من كل أنحاء المحافظة نظراً لأهمية المباراة من جهة وتشجيعاً لرجال الشعلة من جهة اخرى، وتم تأمين باصات لنقل الجمهور من بعض المدن الرئيسية في المحافظة إلى الملعب والعودة بعد انتهاء المباراة.

كما أن هناك جهوداً مكثفة يبذلها رئيس اللجنة التنفيذية بدرعا جهاد المصري والكابتن أيهم المسالمة رئيس نادي الشعلة في الترتيب والتنسيق مع الجهات المعنية  لتكون مباراة الشرطة (بالإضافة لكونها مباراة دوري) عبارة عن مهرجان يعبر عن أصالة وتراث حوران وستشهد المباراة حضوراً رسمياً وشعبياً، وقرر مجلس إدارة نادي الشعلة عدم بث المباراة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ( النت ) لكي يحضر الجمهور إلى أرض الملعب ويقف خلف فريقه ويشجعه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة