الفتوة يضعف آماله في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته مع النهضة العماني

تشرين:

تعرض الفتوة لخسارة جديدة أمام النهضة العماني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن دور المجموعات من المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالمملكة العربية السعودية.
أحرز هدف النهضة مهاجمه المتألق عصام الصبحي، في الدقيقة 25، ليكرر الفريق العماني فوزه على نظيره السوري، إذ سبق له الانتصار عليه في الدور الأول للمجموعة (23 تشرين الأول) بنتيجة 2-1.
النهضة العماني كانت أفضل من الفتوة الذي فقد التركيز والسيطرة ولعب عشوائياً على عكس فريق النهضة الذي كان واثقاً من نفسه ومسيطراً على مجريات المباراة من حيث التركيز والسيطرة على اللعب ونقل الكرة عشرات المرات من دون أن يتمكن لاعبو الآزوري من قطعها، وإن تمكنوا من ذلك فسرعان ما تعود للاعبي النهضة من دون عناء.

الفتوة ضيّع على نفسه فرصة التفكير في دائرة المنافسة وفقد إلى حدٍّ كبير حظوظه في التأهل للدور الثاني، بانتظار نتيجة مباريات جبل المكبر الفلسطيني والعهد اللبناني.

وبهذا الفوز عزز النهضة صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط، يليه جبل المكبر الفلسطيني والفتوة السوري والعهد اللبناني، برصيد 3 نقاط لكل منهم، مع ترتيبهم بفارق الأهداف والمباريات المؤجلة للمكبر والعهد كما أسلفنا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار