منتخبنا الكروي الشاب يواصل تحضيراته.. ومعسكر غني في دبي

تشرين- إبراهيم النمر:
يواصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تحضيراته للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي تستضيفها أوزبكستان مطلع شهر آذار القادم وسيلعب خلالها مع منتخبات العراق وإندونيسيا الذي سيستضيف نهائيات كأس العالم القادمة، إضافة إلى منتخب أوزبكستان صاحب الأرض والجمهور، وذلك بمعسكر داخلي في ملاعب العاصمة دمشق، وهو مستمر حتى فيما بين مراحل الدوري.
الهولندي مارك فوته المدير الفني للمنتخب يعطي الإذن للاعبين للالتحاق بأنديتهم قبل يومين من مباراة الدوري، ومن ثم العودة لأيام المعسكر.
وبالخوض في جدول المعسكر الداخلي ففيه حصتان تدريبيتان؛ صباحية تعتمد على التمارين العملية والجهد البدني، ومسائية أكثرها يعتمد على الجانب التكتيكي حسب قول المدرب.

معسكر غني في دبي
كما اعتدنا في الآونة الأخيرة من اتحاد الكرة بتأمين المعسكرات الخارجية لمنتخباتنا وجعل دبي الوجهة الأساسية لها، لذلك نتمنى أن تكون الرحلة سعيدة وموفقة للكادر وللاعبين والإداريين ومن سيرافقهم..
معسكر دبي سيشهد تجريب عدد جديد من اللاعبين المغتربين بعد أن تم تجريب بعضهم في المعسكر الخارجي الذي أقامه شبابنا في الأردن خلال شهر كانون الأول الماضي، وسيجري منتخبنا الشاب لقاءين مع نظيره الصيني في 25 و28 الشهر الحالي، ومع نظيره القطري في مباراتين في 31 منه والثالث من الشهر القادم قبل العودة إلى دمشق، ومن ثم التوجه بعدها إلى طاجكستان التي سيقيم فيها معسكراً خارجياً يلاقي فيه نظيره الطاجيكي في مناسبتين أيضاً، في 21و 23 شباط.

اختيارات فوته
الهولندي مارك فوته المدير الفني للمنتخب اعتمد قائمته النهائية مع إغلاق الباب أمام أي إضافة أخرى، فقد اختار 23 لاعباً هم: محمد حسوني ومكسيم صراف ومحمد يامن مطلق وخالد الحجة وعمار عالمة ومحمود نايف ومالك جنعير ومحمود مهنا ومصطفى حمو وحسن دهان ومحمد حجي وزكريا رمضان ومحمد عثمان والمقداد أحمد وعلي الرينة وعامر فياض ومحمود الأسود ومحمد الأسعد وعبد الله زقريط وهوزان عثمان والياس سفر ومهند فاضل وعدي حسون.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي