«حماية المستهلك» في دمشق تغرّم «حرامية» الخبز والمحروقات بخمسة مليارات وأربعمئة مليون ليرة

تشرين- مركزان الخليل:
أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق تمام العقدة أن التركيز في العمل الرقابي على المواد المدعومة من قبل الدولة مازال مستمراً، وهناك دوريات خاصة تراقب حركة المواد من مصدرها وحتى وصولها إلى المقصد، وخاصة الدقيق التمويني والمحروقات وغيرها من المواد المدعومة، حيث تم ضبط عشرات المخالفات منذ بداية العام الحالي وحتى تاريخه..
وأضاف العقدة أن إحصائية أعدتها المديرية بيّنت أن هناك زيادة في قيمة التغريمات المالية للمخالفات والضبوط الجسيمة المتعلقة بالمواد المدعومة من قبل الدولة وذلك مع بداية العام الحالي وحتى نهاية تشرين الثاني الماضي.
وبلغت قيمة التغريمات للضبوط التموينية المنظمة بحق الأفران العامة والخاصة والمعتمدين لمادة الخبز التمويني ولمحطات الوقود العامة والخاصة وسيارات توزيع المحروقات والصهاريج بحدود 5,4 مليارات ليرة ، منها أربعة مليارات ليرة بحق الأفران التموينية العامة والخاصة والمعتمدين، والبقية من نصيب محطات الوقود العامة والخاصة وسيارات توزيع المحروقات والصهاريج.
وأوضح العقدة أن دوريات الحماية مستمرة في ضبط المخالفات في الأسواق والتركيز فيها إلى جانب المحروقات والدقيق على المواد الاستهلاكية وخاصة الغذائية منها..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي