الفتوة يتابع مسيرة الانتصارات في الدوري

أضاف أزرق الدير ثلاث نقاط جديدة رفعت رصيده إلى 29 نقطة بعد فوزه على( حطين) الحوت الأزرق في عقر داره، وبها بات يحتل المركز السادس على سلم ترتيب دوري الدرجة الممتازة مع انتهاء المرحلة السابعة من عمر رحلة الإياب، وتابع الفتوة سلسلة نتائجه الجيدة، واقترن الأداء بالنتيجة، وهو ما يظهر بأن الأمور الداخلية لهذا الفريق تبدو في أجمل صورها من خلال الاستقرار الإداري والفني والمتابعة الحثيثة من قبل الإدارة.
مدرب الفتوة أحمد جلاد وخلال حديثه لـ«تشرين» أكد أن هناك إصراراً كبيراً من قبل اللاعبين على الفوز في أي مباراة، ولعب اللاعبون مباراة جميلة نفذوا من خلالها كامل التعليمات على أرض الملعب، ولو تم استغلال الفرص الكثيرة التي سنحت لنا لكان للنتيجة كلام آخر.
وأضاف الجلاد: حطين من الفرق الجيدة والتي تمتلك عناصر في الهجوم قادرة على قلب النتيجة في أي وقت من عمر المباراة، ولكن تم التركيز على إغلاق مكامن الخطر في الفريق الخصم، إضافة إلى استغلال الثغرات في خط الدفاع وتمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف.
يذكر بأن الفتوة يحتل المرتبة السادسة على لائحة الترتيب حيث فاز في ثماني مباريات وخسر في سبع، وتعادل في خمس، وسجل 29 هدفاً، ودخل مرماه 28 هدفاً، وبقيت له ست مباريات حيث يلتقي في الأسبوع القادم مع جبلة، ومن ثم يقابل عفرين في حلب ليعود ويستقبل الكرامة في دمشق، وبعدها يلتقي في حماة مع الطليعة ليعود ويستقبل حرجلة، ويختتم مبارياته بلقاء تشرين في اللاذقية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة