الاحتلال الأميركي يدخل ٣٥ شاحنة محملة بمعدات لوجستية وأسلحة إلى الأراضي السورية

أقدمت قوات الاحتلال الأميركي اليوم على إدخال رتل من الشاحنات المحملة بمعدات لوجستية وأسلحة إلى الأراضي السورية، من أجل تعزيز ودعم قواعدها العسكرية غير الشرعية الموجودة في محافظة الحسكة شمال شرق سورية.

وذكرت مصادر أهلية من ريف منطقة اليعربية ل”تشرين” أن قوات الاحتلال الأميركي أدخلت عبر معبر الوليد غير الشرعي رتلاً مؤلفاً من ٣٥ شاحنة محملة بتجهيزات لوجستية ومعدات عسكرية وأسلحة قادماً من الأراضي العراقية.
وبينت المصادر أن رتل الشاحنات توجه فور دخوله الأراضي السورية إلى منطقة الرميلان الغنية بالنفط والغاز ( شمال شرق سورية ) من أجل تأمين الدعم العسكري للقاعدة الأميركية غير الشرعية الموجودة في هذه المنطقة وغيرها من القواعد غير الشرعية الموجودة في ريف محافظة الحسكة. وذلك من أجل تعزيز وجودها غير الشرعي في الجزيرة السورية.
وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال الأميركي كانت قد أدخلت قبل أيام عبر معبر الوليد غير الشرعي قافلة معدات لوجستية وأسلحة إلى قواعدها العسكريةغير الشرعية في ريف محافظة الحسكة قادمة من شمال العراق. موضحة أن القافلة تضم 40 شاحنة تحمل مولدات وبعضها شاحنات تبريد وعدداً من الصهاريج وتوجهت إلى القاعدة الأميركية غير الشرعية الموجودة في منطقة الرميلان الكائنة في أقصى شمال شرق محافظة الحسكة.
يذكر ان قوات الاحتلال الأمريكي دأبت بشكل متكرر منذ احتلالها جزءاً من الأراضي السورية على ادخال قوافل من الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى محافظة الحسكة عبر المعابر الحدودية غير الشرعية مع العراق من أجل تعزيز قواعدها العسكرية غير الشرعية في منطقة الجزيرة السورية من جهة، ولضمان استمرار سرقة النفط والثروات الباطنية السورية من جهة ثانية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار