مقتل وإصابة ستة إرهابيين من مرتزقة الاحتلال التركي في ريف حلب الشمالي

قتل إرهابيان على الأقل وأصيب آخرون من مرتزقة الاحتلال التركي جراء تجدد الاقتتال فيما بينهم بمنطقة الباب بريف حلب الشمالي.

وحسب مصادر محلية فإن اشتباكات عنيفة اندلعت بالأسلحة الرشاشة بين إرهابيي ما يسمى “فرقة الحمزة” بعد خلاف على تقاسم المسروقات والاستيلاء على أراضٍ زراعية وممتلكات المواطنين في قرية التفريعة بمنطقة الباب في ريف حلب الشمالي.

تأتي مثل هذه الاشتباكات في سياق الاقتتال المتواصل بين تلك التنظيمات لاقتسام النفوذ والمسروقات وطرق التهريب من جهة ، والفوضى والانفلات الأمني بتلك المناطق من جهة أخرى، وأشارت المصادر إلى أن الاشتباكات تسببت بمقتل إرهابيين اثنين وإصابة 4 آخرين وسط حالة خوف بين أهالي المنطقة بسبب كثافة الرصاص العشوائي، وكان مواطن أصيب بجروح من جراء إطلاق النار عليه صباح اليوم بشكل متعمد من قبل قوات حرس الحدود التابعة للنظام التركي وذلك في ريف مدينة المالكية شمال شرق الحسكة.

وحسب مصادر محلية فإن مواطناً أصيب بجروح خطيرة بعد إقدام قوات حرس الحدود التابعة للنظام التركي على استهدافه بشكل متعمد بالأسلحة الرشاشة أثناء رعيه الأغنام في محيط ناحية المعبدة بريف المالكية الشمالي بالقرب من الحدود التركية.

وتشهد مناطق انتشار قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية حالة من الفلتان الأمني والاقتتال والتناحر بين المرتزقة من جراء خلافات تنشب فيما بينهم على تقاسم النفوذ والمسروقات من ممتلكات المواطنين ومحاصيلهم الزراعية.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار