مدير الخدمات الفنية بحماة لـ”تشرين”: إحداث مركزين خدميين في الغاب ومصياف تحسباً لأي طارئ

أنهت مديرية الخدمات الفنية بحماة كل الإجراءات والاستعدادات اللازمة لتجهيز مركزين خدميين الأول في منطقة الغاب في جورين شمالاً والثاني في ريف مصياف جنوباً ببلدة عوج .
ويأتي هذا الإجراء تحسباً من أي طارئ مطري أو ثلوج قد تؤدي إلى كوارث كقطع الطرقات أو إلحاق الأذى بالمساكن وفقاً لحديث مدير الخدمات الفنية بحماة المهندس حكم السباهي .
وتابع قائلاً: من المعروف أن المنطقتين المذكورتين أي شمال أقصى سهل الغاب وجنوب مدينة مصياف هما الأكثر مطراً لوقوعهما في مناطق جبلية وتشهد عادة أمطاراً غزيرة وثلوج، ما قد تقطع السبل والتواصل ما بين الريف والمدينة في إطار المنطقتين المذكورتين قال السباهي .
واستطرد وانطلاقاً من ذلك فقد تم تجهيز الموقعين المذكورين بالتركسات والبواكر والجرافات والشاحات فضلاً عن تمركز عناصر من الخدمات الفنية هناك.
وختم مدير الخدمات الفنية بحماة حديثه لـ”تشرين” قائلاً: وعند حدوث أي طارئ يمكن للأهالي الاستعانة بهذين الموقعين كل في مجال منطقته وبالتالي أعتقد أننا نكون قد اتخذنا بعض الإجراءات الضرورية المهمة لتجنب أي إشكال قد يحدث لم نأخذه بعين الاعتبار .
باختصار تشكل هذه الخطوة غاية الأهمية من الخدمات الفنية بحماة، فكثيراً ما انقطعت الطرقات وشلت حركة المرور ما بين ريف جورين والسقيلبية، وكذلك الحال بالنسبة لريف مدينة مصياف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار