وفد روسي يقدّم هدايا للأطفال الأيتام في اللاذقية بمناسبة الأعياد

بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة، قدّم وفد روسي برئاسة نائب وزير الدفاع الهدايا والمعايدات للأطفال الأيتام في جمعية المساعي الخيرية في حي السكنتوري في مدينة اللاذقية.

وقال رئيس مركز المصالحة الروسية اللواء إيفر سمولي في تصريح صحفي نقلته«تشرين»: هدفنا تقديم المساعدات الإنسانية للشعب السوري، منوهاً بأن المركز يعمل في جميع المحافظات السورية ويقدم مساعدات غذائية وطبية، و يسهم في إعادة إعمار البنى التحتية بالإضافة إلى المساعي الاقتصادية وذلك بالتنسيق بين روسيا الاتحادية وسورية.

بدوره، أكد محافظ اللاذقية عامر إسماعيل هلال أن المحافظة تقدر عالياً مبادرة الوفد الروسي الكريمة، وأضاف: نيابة عن الشعب والحكومة السورية نقدم الشكر والتقدير لأعضاء الوفد الروسي للقائهم الأطفال الأيتام وتقديم المعايدات لهم، آملين لهم أعياداً مجيدة.

من جهته، أكد رئيس جمعية المساعي الخيرية فواز دالي أن الجمعية تضم ثلاث مؤسسات خيرية من ضمنها دار الأيتام مشيراً إلى أهمية زيارة الوفد الروسي لما له من وقع على نفسية الأطفال الذين يحتاجون الرعاية والاهتمام وخاصة في فترة الأعياد، مشيراً إلى أن الوفد الروسي تعهّد خلال زيارته بالمزيد من التعاون في سبيل خدمة الأطفال الأيتام وإسعادهم .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار