الشعار: منتخبنا لم يخرج من الدائرة الضيقة

مازال الخروج المؤسف لمنتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم من كأس العرب حديث الشارع الرياضي وغير الرياضي بشكل عام، في النهاية لم نستطع التأهل وخرجنا من الدور الأول، حالنا في جميع المشاركات والبطولات التي نشارك بها وبالعكس دائماً ننتظر غيرنا لنستفيد من نتائجه، ما يعني أننا غير قادرين على التأهل بأدائنا ونتائجنا، ويبقى الأمل في القادمات.
الكابتن أحمد الشعار أكد لـ”تشرين” أنه بالنسبة لمشاركة منتخبنا في البطولة العربية كانت جيدة وخاصة اللعب مع الكرة الإفريقية، والتحضير لما تبقى من مباريات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

باستثناء مباراة تونس
وتابع الشعار ما بدأه حيث قال: ظهر منتخبنا بمظهر لا بأس به في المباريات الثلاث باستثناء مباراة تونس التي تمكن فيها من تحقيق الفوز، أما مع الإمارات فالشوط أول مخجل وفي الثاني فرحنا رغم الخسارة، لكن أن تقدم عرضاً جيداً وتخرج خاسراً فلن تستفيد شيئاً.
وأشار الشعار إلى أن المنتخب بحاجة لعمل كبير والمدرب إن كان خسر 3 مباريات أو فاز بها ليس له فضل باعتبار أن الوقت ضيق، مع العلم أنه استلم مهمته قبل يومين فقط عمل وعلى العامل النفسي والدروس النظرية وهذا لا يعطينا تقييماً للمدرب.

مباراة الحسم
وأضاف الشعار: المفروض تحقيق الفوز على موريتانيا، وذلك من خلال الضغط الهجومي منذ البداية، لكن مبالغة دفاعية واضحة من حيث اللعب بثلاثة لاعبي ارتكاز مع وجود محمود البحر بشكل إفرادي بالهجوم مع عدم مساندته من الأطراف، لقد ضغطنا في آخر 10 دقائق على حساب الحالة الدفاعية وتلقينا هدفاً مباغتاً في آخر دقيقة مع ضياع فرص بالجملة لم يحسن لاعبونا التعامل معها بشكل جيد.

في الختام
وختم الشعار كلامه بالقول: المنتخب بحاجة لعمل كبير ومراقبة أكثر للاعبين في الدوريات العربية والاستمرارية مع المميزين، فنحن لم نخرج من الدائرة الضيقة، ويجب وضع النقاط على الحروف ومساندة منتخبنا ليظهر بأجمل صورة رسمت له.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار