محافظ السويداء : تكثيف توزيع الدور الأول للمازوت.. والبلديات هي الحلقة الأقرب للمواطنين

أكد محافظ السويداء نمير حبيب مخلوف أن المجالس المحلية هي الأذرع الممتدة لعمل الإدارة المحلية والحلقة الأقرب من المواطنين في تقديم الخدمات، حيث يقع على عاتقها كل تفاصيل قطاع عملها والعمل على معالجة قضاياهم، وأضاف المحافظ خلال اجتماعه اليوم مع مجالس الإدارة المحلية ورؤساء البلديات أن وصول شكاوى المواطنين واحتياجاتهم إلى الحلقات الأعلى ومنهم “المحافظ” بشكل مباشر منهم يعني أن هناك تقصيراً في عمل المجالس بشكل أو بآخر.

وأشار مخلوف إلى ضرورة التواصل مع المواطنين بشفافية والسعي الدائم لإدارة ومعالجة أي مشكلة، وشرح الظروف في حال عدم القدرة على الاستجابة أو الحل.

كما أوضح المحافظ أن خطط عمل المحافظة الخدمية تعتمد على خطط المجالس المحلية التي تستطيع أن تقدّر احتياجاتها وفق الأولويات وبما يحقق الفائدة للجميع .

وتم خلال الاجتماع عرض بعض المعوقات من قبل رؤساء المجالس التي تعترض عملهم، وأهمها التوزيع العشوائي للتيار الكهربائي في عدد ساعات الوصل والقطع، إضافة للحاجة القصوى لدعم المشاريع الصغيرة بمستلزمات الإنتاج.

وختم مخلوف استعداده التام للدعم المادي واللوجستي، وللتعاون بكل ماهو متاح مع المجالس المحلية لتحقيق الهدف الأهم في العمل وهو تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين بعدالة وبالشكل الذي ينعكس بالفائدة العامة على الجميع، كما أعلن عن تكثيف توزيع مازوت التدفئة للانتهاء من الدور الأول خلال خمسة عشر يوماً والعمل بعدها على فتح الدور الثاني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار