انتخاب لجنة جديدة للصحفيين الرياضيين

انتخب أعضاء الهيئة العامة للجنة الصحفيين الرياضيين خلال اجتماعها اليوم في دمشق لجنة جديدة مؤلفة من إياد ناصر رئيساً وغسان شما نائباً للرئيس وأنور البكر أميناً للسر ودانا عواد وعماد درويش ومحمد العرسان وأيمن بندقجي أعضاء.

وأشار رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور إلى أهمية دور لجنة الصحفيين الرياضيين في العمل الإعلامي من خلال مواكبة الأنشطة الرياضية وتنظيم الفعاليات المتنوعة التي تعنى بالشأن الرياضي والإعلامي وأبرزها تكريم أصحاب الإنجازات في البطولات الدولية.

ودعا عبد النور اللجنة الجديدة إلى وضع خطة عمل للمرحلة القادمة للارتقاء بالإعلام الرياضي للدور الكبير الذي يقوم به في تسليط الضوء على الإنجازات إضافة إلى مواكبة النشاطات الرياضية.

يشار إلى أن اللجنة السابقة للصحفيين الرياضيين انتخبت في عام 2016 وضمت إياد ناصر رئيساً وغسان شما وأنور البكر وعبير علي وعماد درويش وهشام اللحام وأيمن فلحوط أعضاء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا