دورة امتحانية للمواد غير المتماثلة لطلاب جامعة الفرات

أعلنت جامعة الفرات عن دورة امتحانية للمواد غير المتماثلة لطلاب الجامعة والطلاب المستضافين في الجامعات الأخرى.

وذكر رئيس جامعة الفرات الدكتور طه حمادي الخليفة لـ”تشرين” أن الدورة الامتحانية الجديدة تشمل طلاب السنة الأخيرة في التعليمين النظامي و المفتوح الذين تقدموا لامتحانات العام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠ .
مبيناً أن التسجيل لطلاب التعليم النظامي يبدأ من يوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر تشرين الثاني الحالي ولغاية يوم الخميس الموافق الثامن عشر منه، في حين يبدأ التسجيل لطلاب التعليم المفتوح من يوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من الشهر الحالي ولغاية يوم الإثنين التاسع والعشرين منه.
وأوضح الدكتور الخليفة أن الأوراق المطلوبة للتسجيل هي صورة عن الهوية الشخصية وصورة عن الحياة الجامعية وكشف الدرجات من الكلية المستضاف فيها الطالب، وفي حال صعوبة الحصول عليه خلال فترة التسجيل المحددة يتعهد الطالب باحضاره لاحقاً. إضافة إلى إيصال التسجيل في السنة الأخيرة للعام الدراسي /٢٠٢١/٢٠٢٠.
وأشار الدكتور الخليفة إلى أنه بالنسبة لطلاب التعليم النظامي تم تحديد جامعة دمشق – دير الزور – الحسكة. وبالنسبة لكليات دير الزور والحسكة يقوم الطالب بالتقديم حصراً في كليته الأم أو مركز التقديم في جامعة دمشق. وتم ترك الخيار لطلاب محافظة الرقة بالتقديم إما في مركز دير الزور أو مركز الحسكة أو مركز التقديم في جامعة دمشق. و يتم تقديم الامتحان اعتباراً من يوم الأحد الموافق 21/11/2021 ولغاية يوم الخميس الموافق /25/11/2021 من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية الثانية عشرة ظهراً. أما بالنسبة لطلاب التعليم المفتوح فتم تحديد المركز الامتحاني في دير الزور والحسكة. ويبدأ الامتحان اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر كانون الأول القادم ولغاية يوم الأربعاء الثامن منه من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة من اليوم نفسه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار