منتخبنا الكروي للشباب يواجه نظيره البحريني غداً

يخوض منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم لقاءه الأول غداً الأربعاء مع المنتخب البحريني الشقيق في المعسكر الخارجي الذي يجريه منتخبنا ضمن تحضيرات الفريقين للتصفيات الآسيوية وبطولة غرب آسيا التي تستضيفها العراق أواخر الشهر الجاري.

بالتأكيد المعسكر مهم لزيادة الاحتكاك الدولي للاعبين، وفرصة لتلافي الأخطاء وتثبيت الحالات الإيجابية قبل المنافسات الرسمية لطالما الغاية من المباريات الودية هي تلافي الأخطاء.
الكابتن فراس خليل مساعد المدرب أكد لـ«تشرين» بأن الفائدة ستكون كبيرة من اللقاءين ولاسيما من الناحيتين الفنية والبدنية لزيادة حالة الانسجام بين اللاعبين.
وأضاف الخليل : سيغيب اللاعب علي الرينه عن هذا المعسكر إضافة إلى اللاعب محمد أسعد نتيجة الإصابة وكذلك أنيس قاسم لتجديد إصابته وهو بحاجة لعملية رباط في الركبة واتحاد الكرة لن يبخل بعلاج اللاعبين وهؤلاء بالفعل يشكلون إضافة للمنتخب.
تحضيرات سابقة
المنتخب ـ حسب الخليل ـ كان قد أجرى معسكراً في دمشق من 26 وحتى 29 الشهر الماضي ولعب خلاله مباراة خسر خلالها مع فريق الجيش بهدفين نظيفين، إلا أن الفائدة كانت كبيرة من الناحية الفنية.
وتابع الخليل كلامه لـ«تشرين»: لوجستياً أمور المنتخب جيدة وفنياً وانضباطياً وسنعمل على بعض الأمور الفنية خلال هذا المعسكر والذي يليه وجميع اللاعبين على قدر المسؤولية وجاهزون ومصممون لعمل إنجاز لسورية مع تقديمهم أفضل ما لديهم ليحققوا نتيجة إيجابية وإن كان اللقاء ودياً فالفوز سيرفع من معنوياتهم في المباريات القادمة .
يشار إلى أن اللقاء الثاني مع البحرين يوم 6 الشهر الحالي وفي 7 منه سيغادر المنتخب إلى لبنان لإجراء معسكر هناك وتحديداً في بحمدون والذي سيتخلله مباراتان في ملعب أمير عبد النور في 9 و12 وبعدها العودة لدمشق ومن ثم العودة للعراق للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستجري قرعتها يوم 9 الشهر الحالي وستشارك فيها 9 منتخبات هي سورية واليمن والأردن والإمارات والبحرين والكويت وفلسطين ولبنان إضافة للعراق البلد المضيف وستقسم المنتخبات إلى مجموعتين وسيتأهل الأول من كل منها إلى المباراة النهائية مباشرة.
يشار أخيراً إلى أن لجنة تسيير الأمور المؤقتة في اتحاد مرة القدم قد أعفت طلال بركات مدير المنتخب من منصبه وكادر المنتخب يتألف من محمد أنس مخلوف مدرباً وفراس خليل وياسر البني مساعدين ومالك شكوحي مدرب حراس مرمى وجودت نحلاوي إدارياً وعبد الرحمن قراحة محلل أداء ومحسن عوض معالجاً فيزيائياً ومحمود جنيد منسقاً إعلامياً وعزت درويش مصوراً وحسام محسن ومحمد فراس الزين مسؤولي تجهيزات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار