اليوم.. سلة سيدات الثورة لتجديد الفوز على بيروت اللبناني والتتويج باللقب

يخوض اليوم فريق كرة سلة سيدات نادي الثورة السوري اللقاء النهائي المنتظر في بطولة الأندية العربية الثانية والعشرين التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان أمام نظيره بيروت اللبناني عند تمام الساعة السابعة مساء.
وكان الثورة قد وصل للنهائي بعد أن احتل صدارة مجموعته بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية على الأرثوذكسي الأردني بواقع 68/71 وعلى بيروت اللبناني 69/72 وعلى المرأة القطرية 58 /88 قبل خسارته اللقاء الرابع مع سيدات الفحيص الأردني بفارق نقطتين 80/ 82، وفي نصف النهائي جدد فوزه على الأرثوذكسي الأردني 97- 74.
أما بيروت اللبناني فقد تأهل للنهائي بعد حلوله ثانياً في الدور الأول بعد سيدات الثورة وفي نصف النهائي تمكن من إقصاء مستضيف البطولة سيدات الفحيص الأردني بواقع87-70.
واليوم اللقاء بالنسبة له فرصة لرد الدين في اللقاء الذي خسره في الدور الأول مع سيدات الثورة، أما سيدات الثورة فيتمتعن بالروح المعنوية العالية بعد الوصول للنهائي، وفي الوقت ذاته يردن مواصلة طريق النجاح وتجديد الفوز مرة أخرى ومن ثم التتويج باللقب العربي.
يشار إلى أن فريق سيدات الثورة يتألف من اللاعبات ماريا دعيبس وزينة يازجي وسيدرا سليمان وأليسا ماكاريان ونورا بشارة وجيسيكا حكيمة وشغف فاعور وآنا أصلانيان وماري عبدالله وأليسا دبل والمحترفتين الأمريكيتين تشلسي وجوردان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة