فضية وبرونزيتان لمنتخب صغار السويداء بالجمباز في بطولة الجمهورية

حقق منتخب السويداء برياضة الجمباز لفئة الصغار ميدالية فضية وبرونزيتين خلال مشاركته ببطولة الجمهورية التي أقامها اتحاد اللعبة في دمشق.

وتمثلت النتائج المحققة بحصول منتخب السويداء على المركز الثاني بالفرق من خلال اللاعبين أنمار أبو فخر وكريم الخطيب وجلال الشعشاع ومحمد جبور كما نال أنمار أبو فخر برونزية جهاز القفز وكريم الخطيب برونزية جهاز المتوازي.

وفي تصريح لمندوب “سانا” أشار رئيس اللجنة الفنية لرياضة الجمباز بالسويداء لؤي الحرفوش إلى أن البطولة شهدت منافسات قوية وعودة قوية للسويداء في فئة الصغار بعد غياب لعدة سنوات عن المشاركة بهذه الفئة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أكثر من 42 ألف مهجر دخلوا عبر معبر جديدة يابوس مع لبنان محافظة اللاذقية تشكل لجنة مؤقتة لإغاثة العائلات الوافدة من لبنان.. وتجهز 4 مراكز إقامة أكثر من ١٨٠ مهجراً لبنانياً بضيافة أبناء مدينتي حماة ومصياف في منازلهم جلسة حوارية حول  تغطية زلزال شباط وقانون الإعلام السوري مؤتمر رابطة الأطباء النفسيين يبدأ أعماله اليوم المقداد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية السعودي هنأه فيه بتوليه منصبه الجديد الخارجية: عدوان الاحتلال على المنطقة يعكس استمرارية العقلية الإجرامية لديه واستهتاره بالقانون الدولي الوزير صباغ يبحث في نيويورك مع عدد من نظرائه التعاون الثنائي والتصعيد الإسرائيلي في المنطقة انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي  الـ22 لطب الأسنان الحديد: ركيزة مهمة لعرض مايستجد من أبحاث متخصصة في علاج الأسنان والترميم والجراحي وزيرة العمل: ضرورة جهوزية مديريات الشؤون في المحافظات المعنية لاستقبال الوافدين من لبنان