تجربة مشاركة لاعبي السلة تحت الـ٢٧ سنة

اشترطت اللجنة المكلفة بقيادة اللعبة الشعبية الثانية كرة السلة أن تكون أعمار اللاعبين دون الـ٢٧ عاماً لإتاحة الفرصة لفئة الشباب كي تبرز وتقدم نفسها وهويتها لتكون في عداد منتخبنا الوطني وفي استطلاع لـ”تشرين” أكد خبرتنا ماجد سنجقدار وقوفه مع هذا الطرح كي تخوض تجربة قوية ولكن كان من الواجب أن يتم إعلام الأندية قبيل بداية الموسم.

بينما دعا المهندس جورج شكر مدرب النواعير الى أن ننظر إيجاباً للفكرة فهي فرصة لبعض اللاعبين الذين لم يأخذوا فرصتهم حتى الآن ليلعبوا بالكأس ولكن علينا أن نحدد قبيل بداية الموسم القادم أعمار لاعبي الدوري وكذلك الكأس ..
وأضاف الشكر: يجب ألا تكون سلتنا حقل تجارب ، ولكن هناك رؤية وعلينا أن نتفاءل بالنتائج ولاتقتصر رؤيتنا على الـ١٥ لاعباً المميزين حالياً وننتظر ماستؤول إليه النتائج.
ومرة أخرى أؤكد الانطلاق من زاوية إيجابية نتمنى أن تكون مفيدة .
وعاود كابتن فريق نادي الاتحاد علي ديار بكرلي التأكيد على ضرورة طرح الموضوع قبيل بداية الموسم كي تتمكن الفرق من التعاقد مع اللاعبين المناسبين للدوري والكأس.
وأضاف: إن مسابقة الكأس هي فرصة لرؤية ماسيقدمه اللاعبون وهو مع هذه التجربة عسى أن ترفد الأندية المنتخب بلاعبين صغار السن لأن معظم لاعبي منتخبنا أعمارهم فوق الـ٢٧ عاماً.
وثمن مازن ابو سعدى عضو إدارة نادي الاتحاد سابقاً هذا الأمر واصفاً التجربة بأنها جيدة منتظرين نتائجها.
أما جاك حداد عضو إدارة نادي العروبة فوجدها فرصة للاعبين الجدد لإثبات وجودهم وجدارتهم.
أما الدكتور أنطوان عتة رئيس إدارة نادي الجلاء فأكد أن ناديه شارك بالدوري بفريق معظم لاعبيه لاتتجاوز أعمارهم الـ٢٧ عاماً مبيناً أن فريقه أكثر قرباً من بطولة الكأس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي